ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

منى السابر بعد حكم سجنها عبر ET بالعربي: "طعنة لي في صدري من أقرب الناس"

ET بالعربي | 18 مارس 2021
منى السابر-صورة من انستغرام

منى السابر-صورة من انستغرام

بعد حكم سجنها لمدة سنة في القضية التي رفعتها ضدها ابنتها حلا الترك ، منى السابر تحدثت حصريًا عبر ET بالعربي وكشفت تفاصيل إضافية عن الموضوع، وقالت "طبعا أنا صدر حكم أول واستأنفت والاستئناف صدر وما تغير شي".

وكانت منى السابر توجهت من خلال فيديو لها عبر "سناب شات" كشفت فيه عن الحكم بالقضية.

منى السابر

وردًا على سؤال إن كان هذا القرار نهائي من المحكمة وما صحته أجابت منى السابر "نعم الخبر صحيح وكان لابد من أن أطلع من خلال حسابي في الانستغرام واحكي لأنو الناس كلها قاعدة تستنى هذا اليوم لحتى يعرفوا وين صارت القضية والحكم".

وتابعت منى السابر "ما كنت أتوقع خاصة في مثل هذه الأيام ونحن دخلنا في شعبان ورمضان ومناسبة كتير الناس عم تستناها مرة في السنة وهي عيد الأم، فكان ذلك طعنة لي في صدري من أقرب الناس بغض النظر ما بدي أنا احكي أسامي وما يهمني هو ابنتي.

وبالرغم من أن منى بقيت متأملة أن تتنازل ابنتها عن الدعوى قالت لـ ET بالعربي "ما كنت أتوقع أن بنتي وهي ما تنازلت ولا لحظة، وكان عندها ردة فعل وللحين، وللاسف تنكر هالشي ولا تعرف شو عم بصير".

وأضافت منى السابر "يعني ما بعرف وقتها بنتي تروح عالمحكمة وتوقف وتشهد ضدي في المحكمة، مافي كلام أعبر فيه عن الفترة التي كنت بعيشها وكنت أحاول أن أبين أن الموضوع لن أوقف عنده ولن يؤثر عليي ولا تنسى أن عندي ولد محتاج لي فعبدالله سيدخل عمر الـ 9 سنوات".

منى السابر

وعن الإجراءات التي يمكن الآن لـ منى السابر أن تأخذها لتتفادى دخول السجن قالت لـ ET بالعربي "في بعض الأمور يلي لازم تصير وانت تعرف الوضع بشكل عام واي شي تريد تقديمه للمحكمة عن طريق المحامين لها اجراء وتأخذ وقت وانت تسألني هذا السؤال وأنا مو عارفة شو رح يصير بكرا يعني مش عارفة ومو قادرة أفكر وبس سمعت الحكم وما عدت حكيت مع حدن والعلم عند رب العالمين شو ممكن يصير".

وبما أن القضية التي رفعتها حلا ضد والدتها هي على أساس مادي وطالبتها فيها بدفع مبلغ يصل الى 100 ألف دولار ، وهل في حال تم تأمين هذا المبلغ سينقذ منى السابر من السجن قالت "حتى لو أمنت المبلغ مارح يخلص الموضوع الا اذا راحت حلا تنازلت عن القضية لان موضوع الفلوس مثلما قلتلك رح يقوموا بدعوى مدنية يطالبوا فيها بالمصاري".

وتزامن هذا الموضوع مع اقتراب عيد الأم وهذا الشيء كان له تأثير أكبر على منى خاصة أن حلا عايدتها منذ أعوام بأغنية "ست الحبايب" .

وعن هدية حلا لوالدتها هذا العام بعيد الأم قالت منى السابر لـ ET بالعربي "هي السجن سنة مع النفاذ هذا جزاتي وتعبي وسهري وحملي هذا هو الجزاء الذي تقاضيته من بنتي للأسف".

وفي عيد الأم ما الذي تهديه منى لـ حلا قالت  "مارح تحسي بوجعي ومارح تحسي في معنى الأمومة الا عندما تتزوجي ويصير عندك ولاد بس بكون وقتها الوقت تأخر لانو هيي فعلا خسرتني، وفي كلمة كبيرة ما عم تطلع مني بس بدي اقلها مارح تحسي بوجعي ولا بالوجع، والوجع يلي أنا توجعتو والألم والحمل وكل هالأشياء الا لما تتزوجي ويصير عندك ولاد رح تحسي شو يعني الأم ، وقديش هي أصدق وحدة في كل يلي حواليكي".

وعن إمكانية زيارة حلا لها قالت منى "لا طبعا مابدي ياها تجي تزورني ولابدي أشوفها وتشوفني ولابدي أسمع صوتها".