ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

زينة ترفض التدخل في حياة تامر حسني

ET بالعربي | 30 ديسمبر 2020
زينة وتامر حسني

زينة وتامر حسني

صرحت زينة لـET بالعربي عن سر علاقة الصداقة القوية بينها وبين تامر حسني منذ سنوات طويلة، وقالت: "ده عشرة عمر، تامر أخ، عائلياً وأسرياً احنا مع بعض من زمان"، وتابعت: "هو الوحيد اللي شاف أبويا وقعد معاه، ودخل بيتي ودي حاجة نادرة لأنه بابا متوفي بقاله كتير..وكان بيحب تامر جدا". وأكّدت زينة أن علاقتها بتامر لن تتغير لأي سبب من الأسباب، وقالت "أنا معنديش عمر تاني أعوض بيه تامر، يعني اللي فات من عمري مضمنش انه حييجي قده تاني عشان أعرف أعوّض بصديق زي تامر".

ولم تخفي زينة  إنزعاجها من أسئلة الصحفيين وزج إسمها في الخلافات العائلية بين تامر وزوجته بسمة، وبرّرت ردّها القوي في أحد اللقاءات أنها ترتبك من الإجابة على أسئلة تخص حياته الخاصة، بإعتبار أن صداقتهما مبنية على الثقة ولا يحق لها الكشف عن أسراره الشخصية "مالناش حق نطلع أسرار بعضنا". 

زسنة

أما عن حقيقة تدخلها لحل الخلاف بينهما كونها صديقة مقربة من تامر، قالت زينة أنها تتجنب التدخل إحتراماً منها لحياته الخاصة، وأضافت: "تامر صارم جداً في بيته وراجل قوي ومبيسمحش بتدخلات أي حد وأنا بحترم فيه كده".

زينة التي أبدت إعجابها بأغاني تامر الجديدة من ألبوم "خليك فولاذي"، تعود علاقة الصداقة بينهما إلى سنوات عديدة، وبالتحديد منذ إنطلاقهما في مجال التمثيل خلال نفس الفترة، وساهمت الكيمياء الموجودة بينهما بالإشتراك في العديد من الأفلام بداية من "حالة حب" سنة 2004 إلى "الفلوس" سنة 2019 والذي حازت بفضله على العديد من الجوائز والتكريمات.