نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

زينة مكي تحتفل بعيد ميلادها الـ 33 بشكل مختلف

ET بالعربي | 04 أبريل 2023
زينة مكي - صورة من إنستقرام

زينة مكي - صورة من إنستقرام

احتفال مختلف ومميز بالنسبة لـ زينة مكي في عيد ميلادها لهذا العام، حيث يتزامن احتفالها بعد ميلادها الـ 33 مع الموسم الرمضاني ونجاح مسلسل النار بالنار، والتي تلعب دور البطولة فيه.

زينة احتفلت بـ المناسبتين معاً، وشاركت مجموعة صور على إنستقرام.. وكان قالب الكيك مزين بصورها بشكل عام ومن ضمنهم صورتها في بوستر مسلسل النار بالنار.

زينة مكي - النار بالنار

وكتبت في تعليق على الصور، "٣٣ سنة على كوكَب الأرض و أرقص حول الشمس، سنة حلوة لمواليد برج الحمل الناريين المتقلّبين المزاجيين المندفعين بس بيحبّو الحياة والشمس والقمر والكواكب والنجوم".


زينة مكي في مسلسل النار بالنار

تلعب زينة مكي في مسلسل النار بالنار، دور فتاة تدعى سارة.. والأسم الحقيقي هو بتول، لديها ماضي صعب جداً، جاءت سارة إلى الحارة التي تدور فيها أحداث الحلقات بعد أن هربت من أهلها، وتزوجت ثم انفصلت، وتعيش قصة حب مع شخص مختلف جدا يدعى عزيز، ولكنه حب من طرف واحد.

زينة مكي - النار بالنار

زينة مكي: شعرت بالخوف أمام كاريس بشار

وفي تصريح لها، قالت زينة مكي أنها شعرت بالخوف في أول مشهد جمعها بـ كاريس بشار، كما قالت إن علاقة الصداقة التي تجمعها مع عابد فهد جعلت التمثيل أمامه أصعب حتى تستطيع الفصل بين الصداقة وبين الشخصية التي تجسدها أمامه ضمن الأحداث.

وأضافت، "اكتشفت شخصية كاريس الرائعة أثناء العمل، لديها مهنية واحترافية قوية جدا، وجمعتني معها كيمياء قوية أمام الكاميرا، ووجدت أن هناك الكثير من الأشياء التي تجمعهما أثناء التمثيل. خاصة أن كاريس تهتم بالتفاصيل الدقيقة قبل كل مشهد".