فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

زيندايا تعد الجمهور بدور أكبر بكثير في فيلم Dune 2

ET بالعربي | 27 أبريل 2023
زندايا و تيموث أوشي شالاميت - صورة من حساب مجلة @VanityFair على تويتر

زندايا و تيموث أوشي شالاميت - صورة من حساب مجلة @VanityFair على تويتر

مع اقترابنا من موعد العرض الأول لفيلم Dune بجزئه الثاني، أكدت زيندايا وهي من أبرز نجوم الفيلم ، التوسع في شخصيتها.

فانيتي فير Vanity Fair  التي كشفت عن إطلالات زندايا بالعمل من خلال صور حصرية عبر موقعها على الأنترنت أكدّت بأنها ستلعب دورا أكبر بكثير في الجزء الثاني، وذلك بعد أن تفاجأ الجمهور بالجزء الأول من دورها الذي لم يصل الى 10 دقائق.

في الجزء الأول من الفيلم ظهرت زندايا كصديقة تغيير الاسم الذي يطارد أحلام تيموث أوشي شالاميت بول أتريدس.

زندايا - صورة من حساب @VanityFair على تويتر
زندايا - صورة من حساب @VanityFair على تويتر

تشاني بدور أكبر ورومانسية متطورة مع بول

من المؤكد أن العلاقة بين الزوجين ستتوسع في الفيلم الثاني بعد أحلام اليقظة وتؤكد زندايا هذه الحقيقة، وتكشف أيضًا أن تشاني لن تظهر "فقط في الأحلام" هذه المرة ولكنها ستستمتع بدور أكبر, دور يتضمن استكشاف الشخصية بشكل أكبر ورومانسية متطورة مع بول.

أضافت "انها ليست فقط في الأحلام هذه المرة. كانت هذه تجربة لا تصدق ، أنا فقط حصلت على وقت صغير لمعرفة من هي [في الفيلم الأول], والآن أشعر أنها جزء من نفسي. تطوير قصة الحب هذه حيث يوجد الكثير من الألم والتوتر والاضطراب ، ومحاولة إيجاد التوازن بين هذين الشابين اللذين يحاولان النمو بينما هناك الكثير من الضغط فوق ذلك ، كونك محاربا لشعبك كان حقا مميزا."

زندايا

دينيس فيلنوف مخرج الفيلم قال لـ فانيتي فير "الجزء الثاني هو "فيلم أكشن ملحمي حربي" ، لكن لا تسميه تكملة بل إنه جزء ثان هناك فرق.”

من المؤكد أن التوسع في دور تشاني سيكون إضافة مرحب بها إلى التكملة نظرا لأن وقت شاشتها المحدود في الفيلم الأول لم يوفر فرصة للجمهور لفهم الشخصية. في حين أن ظهور قوس شخصية جديد لشانيل سيكون من المثير للاهتمام رؤيته, من المؤكد أن بول شالاميت سيكون اقتراحا مختلفا تماما أيضا. ينظر إليه على أنه شخص خجول في الكثبان الرملية للتحكم في الصوت ، والرغبة في الانتقام من والده ، الذي يلعبه أوسكار إسحاق وهزيمة الإمبراطور الشرير (كريستوفر والكن الذي وضع عائلته للتدمير من المؤكد أن يغيره.


Dune الجزء 2 تم تصويره بالكامل في آيماكس

Dune 2 عبارة عن مجموعة من المواهب المشرقة، حيث شهد الجزء الثاني إضافة فلورنس بوج والمرشح الأخير لجائزة الأوسكار أوستن بتلر إلى قائمته مما يجعل التكملة مجموعة من ألمع المواهب الشابة في صناعة السينما.

من المقرر أن يصل الجزء الثاني من Dune إلى دور السينما في 3 نوفمبر 2023. تابعوا تيزر الجزء الأول من الفيلم الذي طرح على قناة Warner Bros. Pictures منذ سنة على اليوتيوب محققا 33 مليون مشاهدة خلال عام.