وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

زين كرزون تتحدث بصراحة عن الزواج وما حصل مع والدتها

ET بالعربي | 22 مايو 2023
زين كرزون - صورة من إنستقرام

زين كرزون - صورة من إنستقرام

حاولت زين كرزون أن تجيب على الكثير من المواضيع التي شكلت جدل في السابق لدى المتابعين، وأهمها انتشار صورة والدتها بـ البكيني، عروض الزواج التي تلقتها، تجارة المخدرات وغيرها من المواضيع.

وجاء تعليق زيز كرزون على تلك المواضيع من خلال ظهورها مع رابعة الزيات في برنامج شو القصة، وفي التفاصيل، أوضحت كرزون أنها كانت برفقة والدتها المعروفة باسم "ماما ميدو" وشقيقتها هيا في أحد المنتجعات بالمالديف.

زين كرزون مع رابعة الزيات

وتابعت شرحها، أنها كانت برفقة أسرتها في "فيلا خاصة" لتمضية وقت راحتهم، وبينما كانت شقيقتها هيا تلتقط ستوريات، كانت والدتهما خلفها بالبكيني على الأرجوحة، لكن هيا لم ترى والدتها تظهر على الشاشة بسبب أشعة الشمس.

وبينت أن هيا قامت بنشر الفيديو دون مشاهدته ثم ذهبت بعد ذلك إلى غرفة المساج، لتتفاجأ بعد ساعة ونصف، بانتشار الصورة على نطاق واسع عبر السوشال ميديا، وكشفت أنها ستقوم بملاحقة المسيئين قضائياً.


زين كرزون تكشف سبب عدم زواجها

من جهة أخرى ردت كرزون على تجارة الممنوعات، وبينت إن تهمة تجارة المخدرات لاحقتها بعد ضبط خطيبها في قضية مخدرات، وجاء رد زين على كل تلك التهم أن الشرف هو أغلى شيء يملكه الإنسان، وتحث كل من يتهمها أن يثبت ذلك بأي دليل كان، سواء عن طريق فيديو، رسائل، مكالمات أو طرق أخرى.

وأكدت كرزون أنها شقت طريقها من نقطة الصفر، ووجهت حديثها للجميع قائلةً: "شو بتعرفوا عن حياتي الخاصة، كيف بدأت، أين سافرت وأين عملت وأين جلست؟، لذلك يتكلمون ما يريدون، لا يهمني ما يقوله الناس".

وحول موضوع زواجها، نوهت زين أنها لم تتزوج حتى الآن ولم يسبق لها أن تزوجت، وفي النهاية بررت عدم زواجها حتى اليوم بقولها "النصيب لم يأت بعد".