فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

زين كرزون تروي لـ ET بالعربي دوافعها لنشر فيديوهات تدعو فيها لوقف التنمر

ET بالعربي | 17 أغسطس 2021
زين كرزون - صورة من انستغرام

زين كرزون - صورة من انستغرام

بعد مشاركة زين كرزون لفيديوهات عبر حسابها على "انستغرام" تدعو من خلالها لوقف التنمر الذي يحصل بين الأشخاص، أكدّت في اتصال مع ET بالعربي أنه "للأسف موضوع التنمر عم نشوفه عم يتكاثر بآخر فترة ويمكن طلعت حكيت لأني أنا شخص موجود على السوشيال ميديا والناس تتنمر عليه، وهذا شيء تعودنا عليه كناس موجودين على السوشيال ميديا".

وتابعت "لكن في بعض الأحيان الموضوع يضايق صاحبه ويكون تعبان من أمور معينة ولديه حالة خاصة وصار معه ظرف أن يزداد وزنه وأن يظهر له حبوب على وجهه"، لافتة  إلى أنه "كان من الضروري أن أشارك هذه الفيديوهات التي نشرتها أمس، كونه كناس مشهورين تعودنا على التنمر ولكن في أشخاص آخرين ممكن أن تؤثر عليهم كلمة واحدة سلبيًا على حياته وأن يمرض نفسيًا وأن يصل الى مرحلة الاكتئاب".

Zain Karazoun Exclusive

وأضافت "هذا فعلا موجود لأنه تصلني رسائل كثيرة، هناك أشخاص وصلوا لمرحلة الاكتئاب وأن يأخذوا أدوية خاصة بالاكتئاب، وانعزلوا عن العالم فلا تصدقوا كم يؤثر التنمر على هؤلاء عكس نحنا أقوياء ونتحمل".

وتمنت زين في ختام حديثها معنا أن تختفي هذه الظاهرة ولا نعود نتنمر على بعضنا البعض، ونترك كل إنسان بحاله، مضيفة " والله يعين كل إنسان ما هي ظروفه، ووصلت معي لمرحلة أن تضايقت فكان يجب أن أطلع بفيديو أدعو من خلاله إلى وقف التنمر".

وكانت زين قالت في الفيديوهات التي شاركتها عبر حسابها على "انستغرام": " للناس اللي عم يتنمروا بسبب فيديوهاتي بدي أقولهم شيء صحتي وحياتي أهم بكثير منكم ومن الالتفات لكلامكم، أنا ما بيفرق معي شو ما صار وشو ما قلتم".

وأضافت: "أنتم تؤذون مشاعرنا لكن أنا ما عاد بيهمني شيء، يمكن لأني اتعودت على مثل هاد الكلام اللي بلا طعما، وأنا كثير بتجيني تعليقات وقحة ومو حلوة ولكني بتجاهلها لأني أهم شيء تفضل صحتي منيحة والحال كويسة وبتتأثر بالسلبيات".