وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

سامانثا ماركل "ميغان ماركل خدعت العائلة المالكة"

ET بالعربي | 22 نوفمبر 2021
ميغان وسامانتا ماركل

ميغان وسامانتا ماركل

اعتبرت شقيقة ميغان ماركل، سامانثا ماركل بأنه ربما كان لأختها ميغان أجندة للعودة إلى الولايات المتحدة منذ ما قبل زواجها من الأمير هاري.

وأشارت سامانثا ماركل في حديث لـ"دايلي ستار" إلى أن ميغان قررت عدم التخلي عن جنسيتها الأميركية عندما تزوجت بهاري والتحقت بالعائلة المالكة البريطانية في العام 2018.

وأوضحت بما معناه "بأن هناك مؤشرات واضحة بأن ميغان أرادت أن تبقي لها وجود في الولايات المتحدة الأميركية"، وتابعت "يبدو الأمر كما لو أنه علينا أن نتساءل إن كان ذلك في حال لم تسير الأمور بينها وبين العائلة المالكة على ما يرام، أم أن هناك أجندة واضحة لديها منذ البداية للعودة".

Embed from Getty Images

واعتبرت سامانثا أنه مهما كانت الحالة، خدعت ميغان العائلة المالكة ولم تخبرهم بأنها وضعت هذا المخطط أو الفكرة في الاعتبار ولم تكن صادقة معهم في تلك اللحظة.  

وتابعت: "فيما يتعلق بالواجبات الملكية المستمرة ولاسيما خلال الزواج، يمكنني أن أرى أنها كانت تتهيأ للزواج وتفكر بأنه "إذا لم تسر الأمور على ما يرام،لقد تدربت بمهنتي، وبالتالي لا يزال لدي مهنتي"، ولكن عندما أذهب فعلياً إلى الزواج عليّ أن أقول "أنني متزوجة الآن وهذه النهاية، أنا أتخلى عن مهنتي، لأننا ملتزمة أمام عائلتي حالياً. لقد قطعت التزاماً لزوجي وللعائلة المالكة البريطانية ولشعب بريطانيا العظمى".

Embed from Getty Images

ولفتت إلى أنها لا تعتقد أن بقاء ميغان لسنة واحدة تحت جناح العائلة المالكة يشكّل التزاماً فعلياً من قبلها، أي أنها ترجح بأن ميغان كانت تفكر بالعودة إلى مهنتها وحياتها في أميركا.

وأضافت بأن تُبقي ميغان على محامٍ ومدير أعمال لها في لوس أنجلوس فهو أمر مخادع، ولفتت إلى أنها وفق ما سمعت بأن الملكة إليزابيث الثانية لم تكن تتخايل ذلك وبالتالي شكلّ لها أمر تخلي الثنائي عن واجباتهم وانتقالهم إلى الولايات المتحدة صدمةً لها، ووجدوا بأن ميغان ربما وضعت أجندة مسبقة للعودة.