سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

سامر البرقاوي يطرح بوستر مسلسل تاج.. وتيم حسن "ياكريم"

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2023
بوستر مسلسل تاج - صورة من إنستقرام

بوستر مسلسل تاج - صورة من إنستقرام

حماس كبير من المتابعين على السوشيال ميديا ترافق مع إعلان البوستر الرسمي للمسلسل الرمضاني المنتظر "تاج" بطولة تيم حسن وبسام كوسا وعدد من النجوم.

ETO03475 Samer Barkawi- عن الهيبة

تيم حسن شارك البوستر وعبر عن حماسه قائلاً: "ياكريم"، وعلق أيضاً "تــاج رمضان ٢٠٢٤،تأليف عمر أبو سعدة إخراج سامر البرقاوي، إنتاج صباح إخوان , MBC".

أيضاً سامر البرقاوي مخرج العمر شارك البوستر الرسمي، وبين أن العمل يحضر بكل إتقان، وكتب "يحضّر الآن بكل إتقان مجبولاً بالأصالة ليقدم لكم و بكل حب رمضان القادم .. انتظرونا".

تفاعل المتابعين والنجوم بحماس كبير مع إعلان تيم حسن وسامر البرقاوي، وكتبوا التعليقات التي حملت رسائل الحماس الكبير لرؤية العمل وأنهم لا يستطيعون الانتظار. 

سامر البرقاوي يطرح بوستر مسلسل تاج.. وتيم حسن "ياكريم"

سامر البرقاوي يطرح بوستر مسلسل تاج.. وتيم حسن "ياكريم"

الحماس الكبير للعمل الرمضاني القادم 2024، بدأ مع الإعلان عن انطلاق العمل وخاصة أنه سوف يجمع كل من بسام كوسا و تيم حسن في رمضان 2024 وذلك بعد غياب دام حوالي 14 عامًا.

العمل من إنتاج شركة الصباح و تدور أحداثه في حقبة خمسينيات القرن الماضي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم ومنهم نورا رحال وفايا يونان.

يذكر أن تيم قدم في رمضان 2023 مسلسل الزند والذي حمل المشاهد إلى لحظات تاريخية تعود به إلى القرن التاسع عشر في منطقة الساحل السوري واللهجة البسيطة لساكني تلك المناطق في زمن كثرت فيه المواجع والظلمات.

سامر البرقاوي في أول رد على انتقاد اللهجة بمسلسل "الزند"

وتدور قصة مسلسل الزند حول شخصية "عاصي الزند" الذي قتل والده خلال طفولته أمام عينيه، وبعد مرور سنوات طويلة يلتحق عاصي بالخدمة العسكرية ويعيش طيلة حياته وهو يفكر في الإنتقام والأخذ بالثأر من قاتل والده.

ثم يعود عاصي إلى قريته الأصلية بعد انتهاء الخدمة العسكرية ليجد أن الباشا النورس قام بالإستيلاء على أرضه، فيحاول عاصي تدبير خطة ذكية للإنتقام منه واسترجاع حقه.

عاصي الزند

أما بسام فكانت آخر أعماله مسلسل "سوق الحرير 2" في رمضان 2021 بشخصية (عمران) حيث استمرت حكاية الأخوين عمران وغريب، بعد أن وصلت الحلقة الأخيرة من الجزء الأول إلى إطلاق رصاصتيْن يختبئ خلفهما سرٌّ كبير، حيث شارك الى جانب بسام في البطولة كل من سلوم حداد، كاريس بشار، فادي صبيح، قمر خلف، نادين تحسين بك، ميلاد يوسف، وفاء موصللي، رامز الأسود، ريام كفارنة