فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

ساندرا بولوك تعلّق عملها في هوليوود بسبب أولادها

ET بالعربي | 15 مارس 2022
ساندرا بولوك في فيلم The Lost City

ساندرا بولوك في فيلم The Lost City

اختلفت أولويات ساندرا بولوك في هذه المرحلة، إذ قررت أن تأخذ استراحة من عملها في التمثيل لتتفرغ لتربية أولادها.

في لقاء مع ET بنسخته الأميركية، كشفت ساندرا بولوك Sandra Bullock بأنها ستعلق عملها في هوليوود لأنها تريد أن تكون في المكان الذي يجعلها الأسعد.

وقالت بما معناه "أنا آخذ وظيفتي على محمل الجد عندما أكون في العمل، وهي وظيفة لـ24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع". وأضافت "وأريد فقط أن أبقى مع أولادي وعائلتي لـ24 ساعة وعلى مدار 7 أيام في الأسبوع".

Embed from Getty Images

وتابعت "هذا المكان الذي أرغب بأن أكون فيه لبعض الوقت"، إذ تريد ساندرا أن تؤمن كل احتياجات ولديها لويس 12 عاماً وليلى التي تبلغ 10 سنوات.

كما تناولت خلال اللقاء خوفها وحذرها من وباء كوفيد 19، وقالت بما معناه "جميع الآباء والأمهات يعلمون بأنني سيدة مجنونة بالوباء.. يعلمون بان أولادهم سيعودون إلى المنزل من دون كوفيد في حال قاموا بزيارة منزلنا".

لم تحدد ساندار الفترة الزمنية التي ستعلق فيها عملها في هوليوود من أجل عائلتها، ولفتت إلى أنها يمكن أن تعود إلى التمثيل مجدداً عندما يبلغ ولديها سن المراهقة بين 16 أو 17 عاماً. ولكن يمكن لعشاقها أن يتابعوها من خلال فيلم The Lost City الذي تشارك فيه إلى جانب براد بيت، تشانينج تاتوم، دانييل رادكليف، والذي من المفترض أن يتم طرحه في 25 مارس الحالي.

وتحدثت ساندرا خلال اللقاء عن تشانينج وقالت بما معناه "كان تشانينج مرتاحاً مع نفسه، كان يعلم أننا نصور عملاً كوميدياً لذلك حاول ألا يظهر جديته. لقد عمل بجد للتأكد من أن أداءه كان مثالياً، وحاولت بدوري أن أرى عيوباً أو أخطاءً ولم أجد".