الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

سبيد يعاني من الصداع العنقودي ويشكو إلى المتابعين آلامه

ET بالعربي | 31 يوليو 2023
سبيد - صورة من تويتر

سبيد - صورة من تويتر

للأسف، يبدو أن سبيد يمر بفترة عصيبة، وخاصة بعد ما تبين أنه مصاب بالصداع العنقودي، وهي حالة نادرة تشهد نوبات عشوائية ومؤلمة من الألم في جانب واحد من الرأس، وغالبًا ما يتم الشعور بها حول العين.

وأكد في مقطع فيديو شاركه مع المتابعين، أنه عانى من ألم شديد، مما أدى إلى دخوله إلى المستشفى في اليابان، لكنه خرج الآن وهو يتعافى في غرفته بالفندق في طوكيو.

سبيد مصاب بـ الصداع العنقودي ويشكو إلى المتابعين آلامه الكبيرة

وشارك IShowSpeed أيضاً قبل قليل عبر ستوري إنستقرام، صورة تم التقاطها أثناء وجوده في المستشفى وكتب عليها "شكرًا على صلواتكم".

وكانت العديد من الصفحات ورواد مواقع التواصل الاجتماعي قد شاركوا فيديوهات سبيد وهو يطلب الدعاء من المتابعين له كي لا يموت، نتيجة الألم الشديد الذي عانى منه نتيجة الصداع تورك وجهه وما حول عينيه.  


سبيد يشكو للمتابعين آلامه ويشرح نوع مرضه 

كما حرص سبيد على مشاركة المتابعين بكل التفاصيل التي يمر بها، وبين ما حصل معه وما يشعر به، قائلاً: "لا أعرف ما لدي الآن. ولكن، أنا على وشك إجراء عملية جراحية الآن. كنت أشعر بالضيق حرفياً. عيني تنتفخ".

سبيد

وأضاف، "أشعر وكأنني تعرضت لـ طعنة. أشعر أن شخصًا ما يطعن عيني بسكين، أردت أن أقدم لكم جميعًا تحديثًا لأنني لا أعرف ما الذي سيحدث لي. أتعلمون ما أقوله؟"

وبين سبيد أنه يعاني من مرض يدعى بالصداع العنقودي، قائلاً "إنه مرض صداع مميت، لا أستطيع النوم، لا أستطيع الأكل، لا أستطيع فعل أي شيء الآن".


ما هو مرض سبيد الصداع العنقودي ؟

يحدث الصداع العنقودي بأنماط دورية أو فترات عنقودية، هو أحد أكثر أنواع الصداع إيلامًا في عين واحدة أو حولها في أحد جانبَيْ الرأس . ويُمكن لهجمات من النوبات المتكرِّرة، المعروفة باسم الفترات العنقودية، أن تستمرَّ من أسابيع إلى شهور.