إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

ستارز أون بورد 2023: خطوة لافتة من نانسي عجرم و جورج وسوف نجم الباخرة

ET بالعربي | 25 أغسطس 2023
نانسي عجرم

نانسي عجرم

ليالي مليئة بالحماس يعيشها جمهور ستارز أون بورد مع النجوم ، حيث كانت قد انطلقت رحلة ستارز أون بورد يوم 22 أغسطس 2023 من أثينا وتستمر لغاية 27 من الشهر الحالي.

خطوة لافتة من نانسي عجرم تجاه جمهورها في ستارز أون بورد

خطوة لافتة من نانسي عجرم التي أحيت حفلها يوم أمس على متن الباخرة في بودروم التركية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها عمدت من خلاله الى النزول عن المسرح والاقتراب من جمهورها الذي كان يهتف بأعلى صوته باسمها.

وبعدها قامت نانسي بالقاء التحية والسلام عليهم، كما طلبت من رجال الأمن عدم منع الجمهور من الاقتراب منها. كما غنت نانسي جديدها "تيجي ننبسط" لأول مرة لايف على المسرح.

وتحول جمهور نانسي إلى كورال معها لحظة غنائها "لون عيونك" وبالرغم من مرور وقت طويل على إصدارها، غير أن الجمهور لازال يحفظها ويرددها بشكل لافت في أغلب حفلات نانسي عندما تكون الأغنية مدرجة ضمن برنامجها الغنائي.

جورج وسوف نجم الباخرة

وبالعودة إلى الحفل الذي جمع كل من جورج وسوف و  هيفاء وهبي و ملحم زين كانت أحداثه مليئة بالحماس، حيث كان نجم باخرة ستارز أون بورد جورج وسوف، الذي لم تهتز شعبيته وحب الجمهور له في يوم من الأيام، وهو يعيش حالة نشاط فني خصوصا بعد وفاة ابنه وديع ليتخطى المصاب الذي ألمّ بالعائلة.

"حد ينسه قلبه" هي الأغنية الأولى التي افتتح فيها جورج وسوف فقرته،

الحفل الذي قدمه جورج حصل في ميكونوس اليونانية وسط حضور عدد لافت من الجمهور، حيث كانت قد أشارت صفحة ستارز إن بورد على إنستقرام الى أن جميع تذاكر الحفلات أصبحت Sold Out.

جورج وسوف وإعجابه بلوك ناصيف زيتون

فيديو تمّ تداوله بشكل واسع على السوشيال ميديا، وثق لحظة اجتماع كل من جورج وسوف، ناصيف زيتون وملحم زين على متن الطائرة متوجهين من بيروت لإحياء حفلاتهم في "ستارز اون بورد" ، حيث اقترب ناصيف من جورج وسوف لألقاء التحية عيله، ليبدي جورج اعجابه بشعر ناصيف الطويل. أما ملحم فكان يقف الى جانبهما ويستمع إلى الحديث.

ملحم زين يغني ملحم بركات

ملحم زين أشعل الأجواء بالحفل، وقدم عدة أغنيات مثل "بدي حبك شو قلتي"، "غيبي يا شمس" وغيرها الكثير. كما غنى ملحم أغنية "على بابي واقف قمرين" للراحل ملحم بركات، بالاضافة إلى تقديمه موال "ذكرتك والسما مغيمة".

هيفاء وهبي باطلالتين

هيفاء وهبي والتي اشعلت مسرح ستارز ان بورد، لفتت الأنظار إليها باطلالتين واحدة ارتدت فيها جمبسوت باللون الأسود مع ورود باللون الأحمر، بالاضافة إلى اختيارها إطلالة ثانية بالحفل نفسه ارتدت فيها فستانا باللون الأحمر.

هيفاء شاركت فيديو من كواليس الحفل وكيف مازحت فريق العمل، حيث حصد على أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر حسابها بانستقرام.