توبا بويوكستون - صورة من انستقرام

تقارير: هل خضعت توبا بويوكستون لجراحة تجميلية؟

كارول بو خالد وأنس طيارة - صورة من انستقرام

صور حفل زفاف كارول بو خالد وأنس طيارة

نسرين طافش وزوجها

نسرين طافش تكشف هوية زوجها

سيني شيتي - ملكة جمال الهند لعام 2022

سيني شيتي ملكة جمال الهند لعام 2022

نيكول سابا - الصورة من إنستغرام

نيكول سابا توضح عبر ET بالعربي وصف نفسها بنجمة لبنان الأولى في مصر

مع غادة عبد الرازق وزوجها في المطار

الرومانسية تجمع غادة عبد الرازق وزوجها.. وتغني "لولا الملامة"

وائل كفوري، نجوى كرم وأمل بوشوشة ،  الصور من انستغرام

تفاعل النجوم مع عيد استقلال الجزائر الـ 60

الكشف عن البرمو الأول لفيلم "الهيبة"

الكشف عن البرومو الأول لفيلم "الهيبة"

سلمان خان وشاروخان - صورة من السوشيال ميديا

تقارير: شاروخان وسلمان خان بأكبر فيلم في السينما الهندية

محمد هنيدي ومحمد عبد الرحمن

تطورات الحالة الصحية لمحمد عبد الرحمن توتا بعد العملية

فيديو لاليسا يوضح ردة فعلها تجاه معجب حفلها في "ستارز أون بورد"

ET بالعربي | 19 فبراير 2022
إليسا - صورة من فيسبوك

إليسا - صورة من فيسبوك

بعد الجدل الذي حصل على ردة فعل إليسا تجاه أحد معجبيها الذي صعد إلى مسرح حفلها على متن سفينة ستارز أون بورد Stars On Board لتقديم وردة لها ، يبدو أن الفيددو الأول تمّ اجتزاؤه ولم يظهر ردة فعل إليسا بشكل كامل.

اليوم انتشر فيديو آخر عبر السوشيال ميديا يظهر أن إليسا تعاملت مع المعجب بكل حب واحترام، حيث قامت بإرسال قبلة له في الهواء وهو الجزء الذي لم يكن موجوداً بالفيديو الأول الذي تمّ تداوله منذ أيام.

الفيديو الكامل لردة فعل اليسا تجاه معجب خلال حفلها في ستارز ان بورد

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وانتشرت عدة فيديوهات لإليسا تظهر حسن تعاملها مع جمهورها، خصوصًا بالحفلات حيث لا تقوم بإحراج أي شخص يحاول الاقتراب منها وتقديم الورود لها أو كل من يحاول التقاط صورة معها.

اليسا خلال صورها مع معجبيها بالحفلات

وشاركت صفحة "ستارز أون بورد" عبر إنستغرام فيديو من نفس حفلة إليسا يظهر دعوة منظم الكروز يوسف حرب لملكة وملك جمال ستارز أون بورد 2022 على المسرح مع إليسا خلال غنائها لأغنيتها "اسعد وحدة".

وكان يوسف حرب قد شارك أيضًا من نفس الحفلة فيديو عفوي لاليسا مع كل أنور الأمير وكارلس اللذان صعدا على المسرح ليشاركا إليسا الغناء بأغنيتها "عايشالك" ليظهر كارلس عدم حفظه لكلمات الأغنية وتقول لهما "روحوا لمحلاتكم"، وأرفق يوسف الفيديو "مافي أهضم من إليسا".

وشارك يوسف فيديو آخر من الحفل يظهر حماس وتفاعل الجمهور مع إليسا، معلقًا " ملكة الإحساس إليسا شكراً جمهور ستارز أون بورد".

إليسا للكارهين "موتوا بغيظكم"

بالرغم من الانتقادات التي تنعرضت لها على الفيديو الأول لم يؤثر هذا الأمر على فرحة إليسا بحفلها وكتبت من خلال تغريدة لها على تويتر بما معناه "مجدداً إلى كل الكارهين، موتوا بغيظكم.. أفضل الحفلات على الإطلاق، سعيدة بغض النظر عما تقولون وتفعلون.. وإلى كل المحبين، أحبكم أكثر مما تتخيلون".

وكانت إليسا أيضًا وجهت تحية لفرقتها الموسيقية التي رافقت عدداً من الفنانين على المسرح خلال الجولة الفنية على متن "ستارز أون بوورد"، وكتبت "تحية من قلبي لعناصر فرقتي الموسيقية يللي قدروا عبّوا فراغ غياب الفرق الموسيقية لباقي الفنانين بجولة أميركا وعزفوا مع عدد كبير من الفنانين متل نجوى كرم وملحم زين ووليد توفيق وغيرن كتير.. فخورة فيكن وبتبيضوا الوج".

وعلّقت نوال من خلال تغريدة لها على تويتر " على فكرة حسيت حالي مع فرقتي كانوا بيجننوا"، لتردّ عليها إليسا " وأنت بتجنني كنت حياتي".

ويبدو أن اليسا وبعد أن أنهت جولتها الفنية في أميركا التي كانت في 16 فبراير، انتقلت إلى نيويورك وشاركت صور ومقاطع فيديو وصور لها برفقة أصدقاء لها يعيشون بالمدينة.