ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

أغنية تتر مسلسل "الزير سالم" وفستان نجوى كرم حديث السوشيال ميديا

فيديو لاليسا يوضح ردة فعلها تجاه معجب حفلها في "ستارز أون بورد"

ET بالعربي | 19 فبراير 2022
إليسا - صورة من فيسبوك

إليسا - صورة من فيسبوك

بعد الجدل الذي حصل على ردة فعل إليسا تجاه أحد معجبيها الذي صعد إلى مسرح حفلها على متن سفينة ستارز أون بورد Stars On Board لتقديم وردة لها ، يبدو أن الفيددو الأول تمّ اجتزاؤه ولم يظهر ردة فعل إليسا بشكل كامل.

اليوم انتشر فيديو آخر عبر السوشيال ميديا يظهر أن إليسا تعاملت مع المعجب بكل حب واحترام، حيث قامت بإرسال قبلة له في الهواء وهو الجزء الذي لم يكن موجوداً بالفيديو الأول الذي تمّ تداوله منذ أيام.

الفيديو الكامل لردة فعل اليسا تجاه معجب خلال حفلها في ستارز ان بورد

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وانتشرت عدة فيديوهات لإليسا تظهر حسن تعاملها مع جمهورها، خصوصًا بالحفلات حيث لا تقوم بإحراج أي شخص يحاول الاقتراب منها وتقديم الورود لها أو كل من يحاول التقاط صورة معها.

اليسا خلال صورها مع معجبيها بالحفلات

وشاركت صفحة "ستارز أون بورد" عبر إنستغرام فيديو من نفس حفلة إليسا يظهر دعوة منظم الكروز يوسف حرب لملكة وملك جمال ستارز أون بورد 2022 على المسرح مع إليسا خلال غنائها لأغنيتها "اسعد وحدة".

وكان يوسف حرب قد شارك أيضًا من نفس الحفلة فيديو عفوي لاليسا مع كل أنور الأمير وكارلس اللذان صعدا على المسرح ليشاركا إليسا الغناء بأغنيتها "عايشالك" ليظهر كارلس عدم حفظه لكلمات الأغنية وتقول لهما "روحوا لمحلاتكم"، وأرفق يوسف الفيديو "مافي أهضم من إليسا".

وشارك يوسف فيديو آخر من الحفل يظهر حماس وتفاعل الجمهور مع إليسا، معلقًا " ملكة الإحساس إليسا شكراً جمهور ستارز أون بورد".

إليسا للكارهين "موتوا بغيظكم"

بالرغم من الانتقادات التي تنعرضت لها على الفيديو الأول لم يؤثر هذا الأمر على فرحة إليسا بحفلها وكتبت من خلال تغريدة لها على تويتر بما معناه "مجدداً إلى كل الكارهين، موتوا بغيظكم.. أفضل الحفلات على الإطلاق، سعيدة بغض النظر عما تقولون وتفعلون.. وإلى كل المحبين، أحبكم أكثر مما تتخيلون".

وكانت إليسا أيضًا وجهت تحية لفرقتها الموسيقية التي رافقت عدداً من الفنانين على المسرح خلال الجولة الفنية على متن "ستارز أون بوورد"، وكتبت "تحية من قلبي لعناصر فرقتي الموسيقية يللي قدروا عبّوا فراغ غياب الفرق الموسيقية لباقي الفنانين بجولة أميركا وعزفوا مع عدد كبير من الفنانين متل نجوى كرم وملحم زين ووليد توفيق وغيرن كتير.. فخورة فيكن وبتبيضوا الوج".

وعلّقت نوال من خلال تغريدة لها على تويتر " على فكرة حسيت حالي مع فرقتي كانوا بيجننوا"، لتردّ عليها إليسا " وأنت بتجنني كنت حياتي".

ويبدو أن اليسا وبعد أن أنهت جولتها الفنية في أميركا التي كانت في 16 فبراير، انتقلت إلى نيويورك وشاركت صور ومقاطع فيديو وصور لها برفقة أصدقاء لها يعيشون بالمدينة.