وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

ستيفاني عطا الله وتيريس غيبسون نجوم حفل ختام مهرجان الجونة

ET بالعربي | 21 ديسمبر 2023

حفل ختام مميز شهده مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة تحت شعار "سينما من أجل الإنسانية"، مع توافد عدد من النجوم العرب والأجانب.

كما شهد حفل الختام تواجد النجم العالمي تيريس غيبسون الذي تواجد برفقة صديقه محمد كريم، بالإضافة إلى تكريم الممثل الفرنسي كريستوفر لامبرت.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : مهرجان الجونة السينمائي يستعد لإعادة بريقه بعد سنة من الغياب

مهرجان الجونة السينمائي يستعد لإعادة بريقه بعد سنة من الغياب

أبرز النجوم المشاركون في حفل ختام مهرجان الجونة

وشهد حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي عدة مفاجآت، أولها حضور نجم فيلم "Fast & Furious" تيريس غيبسون.

تيريس تحدث قبل بدء الحدث وقال ما معناه : "كنت قد تحدثت مع صديقي محمد لمدة 7 سنوات عن نيّتي في القدوم لزيارة مصر، وها أنا أخيراً هنا، وكنت أحلم بأن أزور الأهرامات منذ سن الخامسة من عمري، كما أني سأكمل عامي الـ45 في الـ30 من شهر ديسمبر المقبل، ها أنا أحقق حلمي قبل أيام من عيد ميلادي الـ45".

كما صدم تيريس من حوله عندما أجاب المحاور بأن المصريّين "يستحقون أن يُقام حفل الأوسكار على أرضهم".

وتحدثت أيضاً ستيفاني عطا الله قُبيل انطلاق حفل الختام وقالت : "أنا جاهزة ووصلت على المسرح، وهلأ ناطرين لنشوف مين رح يربح، وكتير مبسوطة لأنو الجو هون كتير حلو".

ST- ستيفاني عطا الله وتيريس غيبسون في ختام مهرجان الجونة

وقدّمت الحفل ناردين فرج التي قالت : "أرحب بكل ضيوف المهرجان من نجوم وعشاق وصنّاع السينما، وأرحب بكل المشاهدين على شاشات التلفزيون، سعيدة جداً إني موجودة معاكم زي كل سنة، وأول لحظات بالنسبة لي بتبقى أصعب لحظات على المسرح، وانا بحس إني أنا جزء من عيلة واحدة".

كما كان لنجيب ساويرس مؤسس المهرجان كلمة خاصة قال فيها : "الفارق في أن احنا عملنا المهرجان دا إن احنا أهديناه لفلسطين، ومن أول ما ابتدينا المهرجان دا انا قلت إن احنا عايزين نعمل حاجة مختلفة، فقلّبت في ذاكرتي ايه الافلام لي أثّرت فيّا وكانت كلها أفلام تتعلّق بالإنسانية".

أيضاً تحدث المدير التنفيذي للمهرجان عمرو منسي الذي قال : "سعيد جداً إني احنا قدرنا في الظروف الصعبة دي نعمل الدورة، وسعيد جداً بالرؤية اللي احنا كنا بنفكر فيها من أول ما قلنا حنعمل المهرجان تاني بعد تأجيلو السنة لي فاتت".

ST- الكلمات

وتم خلال الحفل تكريم كريستوفر لامبرت الذي ذكر أنه كان يريد أن يصبح فناناً منذ أن كان في الثانية عشر من عمره، ليقول ما معناه : "لم أكن أعلم كيف للكاميرا أن تلمس روح وقلب الفنان".

ST- تكريم كريستوفر لامبرت في ختام الجونة

كما شهد الحفل عرضاً مميزاً لفرقة كايروكي التي أدت أغنية "أنا نجم" و "تلك قضية"، كنا تذكر المهرجان الراحلين، ومن بينهم أشرف عبد الغفور، مصطفى درويش، ناهد فريد شوقي، أحمد البدري، وغيرهم من الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا هذا العام.

ST-  فرقة كايروكي في ختام مهرجان الجونة