وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

سر (كريمة) نور الغندور ينكشف في "شارع الهرم إلى" وتعليق من نبيلة عبيد على مشهدها

ET بالعربي | 18 أبريل 2022
نور الغندور - صورة من السوشيال ميديا

نور الغندور - صورة من السوشيال ميديا

يبدو أن سر (كريمة) نور الغندور في مسلسل "من شارع الهرم إلى" انكشف ومن المرجح أن يؤدي إلى تغيير كبير في مجرى الأحداث بالحلقات القادمة.

صلة قرابة بين (كريمة) نور الغندور و (عبلة) هدى حسين، حيث يظهر أنها زوجة أبيها وهدف (كريمة) من المجيء من مصر إلى الكويت هو الانتقام، ولكن لا تريد أن يتم كشف حقيقتها.

ففي حلقة الليلة تقول (كريمة) للطباّل (سيمو) الذي يقوم بدوره محمد مجدي الذي يرافقها خلال مشاهد رقصها "ما تكون صدقت يا أخويا انه أنت طبّال وأنا رقّاصة ..انت عارف جايين عشان حاجة وخلاص"، ليردّ عليها "الظاهر أنت نسيتي نحنا جايين هنا ليه ..احنا جايين هنا عشان نعرف الست عبلة مرات أبوكي ورثت قد ايه بعد ما رميت أمّك رمية الكلاب".

وسألت نور متابعيها على انستغرام بعد مشاركتها للفيديو " توقعتوا الحدث هذا" وتطلب من (سيمو) عدم فضح أمرها و ان تبقى بنظر (عبلة) الرقاصة التي أتت للتبرّع بكبدها.

نبيلة عبيد تعلّق على مشهد لنور

وكانت نبيلة عبيد شاركت مقطع فيديو على انستغرام تظهر فيه نور وهي تستخدم جملة لها "بس اوعى واحده تعمل زي نبيلة عبيد في المرأة و الساطور و تقتل جوزها لو جابلها ضرة"، وكتبت نبيلة " هههههه..المسلسل ده زي ما عرفت كويتي اماراتي و الممثلة اسمها نور ...ضحكتني لما بتقول الجمله ديه في المسلسل...بس أوعى واحدة تعمل زي نبيلة عبيد في المرأة و الساطور و تقتل جوزها لو جابلها ضره... مساكم عطر عربي".

وردّت نور عليها عبر تويتر، معلّقة "فنانة مصر القديرة الراقية الجميلة نبيلة عبيد اسعدني جدا تعليقك ويسعدني انك حبيتي المسلسل..شهادة أعتز فيها".

تقدم نور في العمل شخصية (كريمة) وهي فتاة مصرية تأتي زائرةً إلى منزل عائلة (عبلة) هدى حسين وتحمل في داخلها شخصية مجنونة، فقد تعبت في حياتها، وكانت تتمنى أن تعيش حياة مختلفة عن تلك التي وجدت نفسها مضطرةً لعيشها."

 كما تحمل الشخصية التي تقدمها حسّاً فكاهياً عالياً، وتمثل مفتاحاً رئيسياً في المسلسل إذ تحرك العديد من الأحداث في الخفاء.

العمل من بطولة هدى حسين التي تلعب دور طبيبة نسائية بارعة، والدة متحكّمة، جدّة عطوف، وحاكمة تضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل وتطالب الجميع بالتنفيذ، ويشاركها البطولة كل من خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله،  مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، وغيرهم، وهو من كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.