وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

سعادتي لا توصف! جورج وسوف لأول مرة يغني أمام ابنته عيون

ET بالعربي | 13 أغسطس 2022
عيون جورج وسوف- الصورة من الفيديو

عيون جورج وسوف- الصورة من الفيديو

منذ أيام قليلة تعرض جورج وسوف، لوعكة صحية وطمأن جمهوره عبر تويتر، وكشف تفاصيل حالته، بعد خضوعه لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية، وفي أولى حفلاته بعد تعافيه، أحيا أمس حفلًا ناجحًا في مهرجان الفحيص بالأردن.

للمرة الأولى يغني جورج وسوف، أمام ابنته الصغيرة عيون، التي كانت جالسة في الصف الأمامي بجانب والدتها ندى زيدان، ونشر وسوف فيديو عبر تويتر، ظهرت فيه ابنته وهي تتفاعل معه أثناء غناءه على المسرح، وعلق عليه قائلًا: " لأول مرة أنا على المسرح وأمامي عيون جورج وسوف الغالية سعادتي لا توصف".

ووجه جورج تحية لابنته عيون، على المسرح خلال تأدية أغنية "خسرت كل الناس"، ونال الفيديو إعجاب آلاف المُتابعين الذين أبدوا إعجابهم بجمالها، وتمنوا لـ جورج دوام الصحة، وأن يحفظ ابنته الجميلة ويظل فوق راسها حتى تصبح عروس.

حضر الحفل عدد كبير من مُحبي جورج وسوف، وحرصت إلهام شاهين، على الحضور خلال تواجدها بالمهرجان، ونشرت عبر انستغرام صورة تجمعهما، وعلقت عليها قائلة: "الفنان الكبير جورج وسوف أبدع فى حفلته بمهرجان الفحيص بالأردن .. حمدلله على سلامة سلطان الطرب".

كان جورج وسوف قد أكد عبر تويتر، أنه أجرى عملية استئصال اللحمية عن الأوتار الصوتية، واضعاً حد لكل الشائعات التي انتشرت وقال: "حتى لا يتم تناقل اخبار غير صحيحة، دخلت الاسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري. انا بخير والعملية نجحت الحمدالله. إلى اللقاء في الأردن في 8 آب".