بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

سعد الصغير يتبنى طفلين "أتمنى كلنا نحب بعض ونساعد بعض"

ET بالعربي | 23 أغسطس 2021
سعد الصغير

سعد الصغير

خلال تجوله في مدينة الإسكندرية حيث يقضي سعد الصغير إجازته الصيفية، أطلق بثّاً مباشراً عبر صفحته على الفيسبوك للتواصل مع محبيه. وخلال البث التقى سعد بطفلين مشرَّدَين نائمين على الكورنيش، فسارع  إلى إيقاظهما ليرويا له قصتهما المحزنة وكيف تشرّدا بعد طلاق والديهما. 

قلب سعد الصغير لم يتحمل ما رآه وسمعه من هذين الطفلين ووجّه رسالة للأم التي تزوجت من رجل ظلم طفليها وكان سبباً في حالهما المأساوية قائلاً لها: "أم يحيى إبنك نايم في الشارع، مش حقول أكثر من كده".

كما وجّه رسالة أخرى للأب الذي بدوره تزوّج من امرأة عاملت الطفلين بقسوة وقال له:"مش أنا اللي هحنن قلبك على ولادك، أولادك نايمين في الشارع، ليه قلبك قاسي على أولادك كده، إبنك في الشارع من سنة ونصف".

لم يكتفِ سعد بإلقاء الضوء على مشكلة الطفلين بل وعد باصطحابهما معه إلى القاهرة لتأمين مسكن وعمل ملائم لهما كنوع من التبني، وهذا ما جعل اسم سعد الصغير وما قام به يتصدّر الترند منذ يوم الأمس، حيث تناقل المتابعون الفيديو وتفاعلوا معه بشكل كبير، ووصفوا سعد الصغير بـ"الجدع" وصاحب القلب الكبير متمنين له الخير دائماً.

   

وبدوره نشر سعد تعليقه على الفيديو يوم أمس داعياً الجميع إلى عمل الخير وشكر كل الناس الذين دائماً يشجعونه على فعل الخير ، مضيفا: "يا ريت أي حد يقدر يساعد أي حد غلبان محتاج بجد أو أي حالة يساعد، وأتمنا كلنا نحب بعض ونساعد بعض".