فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

سعودي آيدول: رسالة حب من أحلام ل أصالة و همس فكري حديث الجمهور

ET بالعربي | 11 يناير 2023
أحلام و أصالة - صورة من تويتر

أحلام و أصالة - صورة من تويتر

في الحلقة 6 من سعودي آيدول Saudi Idol التي عرضت اليوم على MBC1 و MBC العراق و الأخيرة قبل الأربعاء المقبل في الحلقة الأولى من العروض المباشرة التاسعة بتوقيت السعودية، وبعد أن تمّ اختيار 14 موهبة من قبل اللجنة ينتهي دورها في اختيار المواهب التي ستحدد محبوب السعودية، اذ سيصبح القرار بيد الجمهور من خلال التصويت عبر تطبيق mbc vote  (https://mbc.net/saudiidolvoting

 

همس فكري حديث الجمهور

ويبدو أن الجمهور قد حسم النتيجة منذ الآن على السوشيال ميديا، وبرأي أغلب المتابعين للحلقات، فإن اللقب سينحصر بين 3 أسماء هم: سعد الكلثم ، عبدالله العامري ، همس فكري.

همس فكري

همس لفتت الأنظار إليها خلال المرور الأخير بصوتها الذي أشادت به لجنة الحكم وإحساسها العالي، ورجح الجمهور على السوشيال ميديا اسمها لتكون هي سعودي آيدول.

وتمّ تداول هاشتاغ (همس فكري) و (همس فكري سعودي آيدول) على تويتر المملكة بشكل واسع.


أحلام عن همس فكري: "اسم سيلمع في سماء الفن"

يوم 8 يناير علّقت أحلام على صور لهمس وكتبت لها على تويتر " اسم سيلمع في سماء الفن"، وردت عليها همس " شهاده أعتز فيها منك ياملكة الفن كله ما انلام في حبك".

وكانت أحلام قد كتبت في وقت سابق تغريدة قالت فيها " #همس صوت واعد وبقوه اعتقد انها ستنافس وبقوة صوتها هالكبر..لا حد يزعل مني كلهم ابنائي بس همس عندي غير اشوفها آيدول".


أصالة تتحدث الخليجية مع أحلام

المناوشات بين أحلام و أصالة استمرت في هذه الحلقة أيضا، لاسيما بعد مقاطعة أصالة لأحلام خلال حديثها، حيث علّقت أحلام "أنا ما حب يقاطعني وقتها أتكلم لترد عليها أصالة "كملي أقاطعك ..أنا عصبية".


إطلالة أحلام و أصالة في حلقة ما قبل العرض المباشر

برز اللون الأسود في إطلالة أحلام وأصالة  بالحلقة الأخيرة قبل العرض المباشر. وكانت لافتا ارتداء أصالة باندو شبك، أضاف على حضورها المزيد من الأناقة والجمال.

أصالة

اصالة

تنكيت ماجد المهندس

أعذار المشتركين لا تمشي مع ماجد المهندس، حيث قام بالتنكيت مع أحد الاشخاص بعد انتهاء أدائه للأغنية، عندما قال إنه ليس خائفا ولكن صوته رايح "، فعلّق ماجد "صوتك رايح .. خذ تاكسي والحق صوتك".


رسالة حب من أحلام لأصالة

وتعليقا على المناوشات الحاصلة بينهما، شاركت أحلام صورة على تويتر وهي تمسك بيد أصالة، علقت فيها "قولوا لها احبها"..لترد عليها أصالة " قالولي وقلت لهم يقولولك مي تو ياحلوه حلاوه زايده اليوم".


بكاء أصالة و زعل أحلام في سعودي آيدول

أصالة كشفت من خلال تغريدة لها أنها بكت بحلقة اليوم قدّ ما بكيت السنة التي مضت، مضيفة " كتير صعب اللي عملناه اليوم كتير كتير".

كما عبّرت عن إعجابها بمونتاج سعودي آيدول " مونتاج سعودي آيدول بالإضافه لكلّ شي شي عبقري ممتع لدرجة التسمّر".

عبرت أحلام أيضًا من خلال تغريدة لها عن "زعلها" على خروج المتسابق سعود الشريف من المنافسة، حيث كتبت "بس واحد زعلانه بكل امانه عليه انه خرج هو سعود الشريف".

كما سبق وكتبت في بداية الحلقة "أحلام في سعودي آيدول غير.. احلا حرق اعصاب لهم عشان يركزون في القادم".