أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

ET بالعربي | 28 أبريل 2024
سلامة معمار - انستغرام

سلامة معمار - انستغرام

العديد من الأسرار والذكريات تحدثت عنها سلافة معمار وخاصة حياتها العاطفية.. في حوار مع محمد قيس ضمن بودكاست "عندي سؤال" عبر قناة المشهد

سلافة معمار كشفت أنها لا تستطيع العيش دون حب، وأوضحت أن مرحلة الأربعينيات هي مرحلة النضج التي يمكن للمرأة فيها أن تختار شريك حياتها بشكل أفضل، فهي تحتاج لشخص تشاركه تفاصيل حياتها وتتحدث معه حول مخاوفها في الحياة.

سلافة معمار تتحدث عن الحب

وكشفت أنها تعيش هذه المشاعر الآن.. وقالت إنها كانت تتمنى أن يكون لديها هذا النضج العاطفي في مرحلة العشرينيات لأنه كان سيكون له تأثير على قراراتها واختياراتها.

وأوضحت أنها لا تعلم متى يمكن أن تكرر تجربة الزواج ولكنها ليست ضد الفكرة.. وخصوصاً إذا وجدت المرأة الرجل الذي تشعر أنه يمكنها مشاركته باقي حياتها ويكبروا معاً.

وبينت أنه في المرحلة السابقة كانت ابنتها دهب صغيرة، لذلك لم تكن تستطيع أن تدُحل حياتها شخصاً.. أما الأن كبرت وبعد عام واحد حتى تدخل الجامعة.

وعن مواصفات الرجل الذي تحبه، بينت أنه حنون وكريم ويستطيع أن يحتويها كما أنه يحبها كما هي ويحب طريقتها في الحياة، وقالت أن وجود شريك متفهم ومحب وداعم أحلى شيء في الحياة.


شاهدوا أيضاً.. مرام علي تأخذ بتارها من سلافة معمار من 2016 

 مرام علي تأخذ بتارها من سلافة معمار من 2016

سلافة معمار والخيانة

كما تحدثت سلافة عن تعرضها للخيانة، وأكدت أنها من المراحل التي تغير الشخص لأنها تتسبب في أذى كبير للمشاعر وتشعر معها بأنك شخص بلا قيمة.

كما أوضحت أنها فكرت كثيراً في الإعتزال بسبب كثرة الضغوط التي تتعرض لها في مهنة التمثيل وأن حياتهم صعبة، وبينت أن الشغف وحبها للمهنة هو الذي كان يعيدها في كل مرة.


سلافة معمار تتحدث عن قصي خولي وباسل خياط

وعن علاقتها بـ زملائها قصي وباسل، أكدت أنهم بالنسبة لها غير الجميع، وقالت "بحسمهم متل اخواتي.. منا جنب بعض في مرحلة الشباب والتأسيس وبيضل لهم مكانة غير لو ضليت 10 سنين ما بشوفهم".

وبينت أنها وباسل خياط كانوا مقربين جدا من بعض، ولكن وصفت علاقتهما في ذلك الوقت بالزيت والبارود من شدة المنافسة، أما شكل العلاقة مع قصي كانت مختلفة.. والتعاطي معه كان مختلف لأنه يمتلك شيء عاطفي دائماً.