وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

سلاف فواخرجي ووائل رمضان يتبرعان بـ 21 مليون ليرة لضحايا الزلزال

ET بالعربي | 07 فبراير 2023
سلاف فواخرجي - وائل رمضان

سلاف فواخرجي - وائل رمضان

يستمر دعم نجوم سوريا للمتضررين من زلزال تركيا - سوريا عبر مشاركات السوشيال ميديا بالتحديثات ودعم حملات كيفية التبرع وأبرزهم شكران مرتجى، امل عرفة، باسل خياط ، ناصيف زيتون، معتصم النهار، اصالة نصري، باسم ياخور ، عابد فهد، قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، ديمة قندلفت وغيرهم الكثير.

ووجهت نقابة الفنانين في سوريا الشكر لـ سلاف فواخرجي ووائل رمضان، بعد قيامهم بالتبرع بمبلغ مالي  لضحايا الزلزال في سوريا.

وشاركت النقابة على حسابها الرسمي على الفيسبوك، صورة لهما وعلقت، "نقابة الفنانين تشكر النجمة سلاف فواخرجي والنجم وائل رمضان لمساهمتهما الانسانية والوطنية بالتبرع بمبلغ 21000000 مليون ليرة سورية، لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة".

سلاف فواخرجي شاركت رسالة النقابة، وعلقت "وأرواحنا رخيصة أمام بلدنا واهل بلدنا ووجع كل سوري هو وجعنا، ولا قيمة لشيء مهما كان أمام دمعة طفل، هي دعوة نرجو بها، أن يُساهم الجميع كلٌٌ بما يستطيع، وأيُّ قليل كثير في هذه النكبة  الكبيرة التي تمر بها بلادنا".

كارين سلامة شاركت تغريدة على تويتر تبحث من خلالها عن طريقة لإيصال المساعدات إلى سورية، وكتبت "في شي رقم بـ لبنان نتواصل معه لايصال المساعدات الى سورية". 

وأعادت وشاركت تغريدة أخرى أكدت أنها تنسق مع شكران مرتجى لإيصال المساعدات إلى سورية، "عم بتواصل مع العزيزة شكران، عم منامن حدا من #لبنان يطلع على #سوريا مع المساعدات، حدا موثوق جدا، لو سمحتوا يلي حابب يشاركنا يتواصل معي".


نادين نجيم تناشد بالتبرع عبر اليونيسيف 

كانت نادين نجيم أيضًا قد علقت على تغريدة من المعجبين بأن تكون هدية عيد ميلادها بجمع التبرعات قائلة: يا ريت فيكم تتبرعوا من خلال اليونيسف اللينك بالتويت تبعي pinned to my profile . هيدي بتكون احلى هدية شكراً سلف.

وجاء هذا الرد على تغريدة أحد المتابعين "اتوقع افضل هدية يوم ميلاد الى ⁦‪@nadinenjeim‬⁩ هي اننا كلنا نتعاون ونتبرع للمتضررين بسوريا ، نادين لو فيكي تعطينا رقم حساب من عندك واحنا متابعينك عددنا بيكفي لو كل واحد يتبرع فينا ب دولار واللي بيقدر يزيد بيكون له الاجر اكثر كمان  ‏⁧‫#سوريا_تستغيث‬⁩".

نادين نجيم زالزال سوريا