آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

سلسلة أفلام جيمس بوند مستمرة حتى عام 2037

ET بالعربي | 21 أغسطس 2022
جيمس بوند - الصورة من تويتر @jamesbond

جيمس بوند - الصورة من تويتر @jamesbond

لكل مُحبي أفلام جيمس بوند James Bond، اتفق صناع سلسلة الأفلام التي بدأت على الشاشات في عام 1962، على استمرار الإنتاج حتى عام 2037، وتم توقيع الاتفاقية مع استوديو الأفلام Warner Bros للتأكد من أن أفلام 007 التي جمعت المليارات ستستمر، إلى عيد ميلاده الخامس والسبعين بحسب تقرير نشرته صحيفة The Mirror.

لم يقع الاختيار بعد على من سيتم اختياره ليكون جيمس بوند الجديد بعد انسحاب إدريس إلبا من المحادثات وأشارت تقارير نشرتها صحيفة "ديلى ميل" إلى أن الطريق فارغ أمام الجاسوس الخارق الأيقونى الجديد.

وفقًا لتقرير صحيفة The Mirror قال مصدر: "من المؤكد أن بوند لا يزال في صحة جيدة عند الـ75، والأخبار الرائعة للجماهير ستسمح لجيمس بوند بمواصلة تجاوزه الفيلم السابع والعشرون".

كان إدريس إلبا، الاختيار المفضل ليحل محل دانييل كريج باعتباره الجاسوس الخارق، لكنه حريص على متابعة أدوار أخرى، بل إنه قدم قائمة بالأسماء المقترحة من الممثلين لتجسيد الشخصية.

كما قال مصدر لصحيفة The Sun: "المعجبون وباربرا أرادوا إدريس لكنه يريد أن يصنع شيئًا لنفسه، ومع ذلك فقد طرح أسماء للعب 007، فهو يجري محادثات مع المنتجين لفترة طويلة".

أثناء العرض الأول لفيلمه The Harder They Fall في عام 2021 ، قال إدريس إلبا عندما سئل عما إذا كان سيتم اعتباره 007 التالي: "لا لن أكون جيمس بوند".

وصرح إلبا لموقع The Express عن شائعات تجسيده دور الجاسوس: "ربما أنا أشهر ممثل بوند في العالم، ولم ألعب هذا الدور حتى"، وأضاف: "كفى لا يمكنني الحديث عن ذلك بعد الآن".