باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سلوى خطاب تكشف لـ ET بالعربي عن دورها في مسلسل "أيام وبنعيشها"

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2021
سلوى خطاب

سلوى خطاب

أكدّت سلوى خطاب لـ ET بالعربي على هامش الندوة التي أقيمت لها بمناسبة تكريمها بالدورة 37 لمهرجان الإسكندرية السينمائي أن التكريم إضافة للفنان ويبقى خطوة مهمة في مشوارها خاصة عندما يكون التكريم في دورة المخرج علي بدرخان.

وحول أن التكريم يضيف مسؤولية أكبر عليها قالت "مسؤولية كبيرة من بدايتي وأنا بتحملها ونفسي تخف شوية وكل شوية ببقى عاوزة أقدم الجديد وأحافظ على اللي بحققه، وببقى أفضل مختلفة".

وأشارت إلى أنها لا تستطيع أن تقوم بعمل جيد في حال لم يكن النص جيداً والمجموعة كلها، مضيفة "المخرج بالنسبة لي حاجة مهمة جدا، وهناك مخرجين أحب أن أشتغل معهم كونني أكون متأكدة بأن الشغل سيكون جيدا".

Salwa Khatab Exclusive

وعن ما إن كان دورها في مسلسل "أيام وبنعيشها" الذي تقوم بتصويره في لبنان سيكون جريئًا أم لا قالت "مش عارفة وأنا لست من النوع الذي يعرف يحكم على الدور، أنا بعمل الدور زي ما أنا شايفاه وبتكلم كتير مع المخرج والمؤلف".

تابعت "عجبني النص وهو عبارة عن شارع أو مكان في أنماط وعلاقات مختلفة وحنشوف عائلات كثيرة بمشاكلها وعلاقتها بين بعض  والدور لما تشوفوه احكموا".

وأوضحت أن دورها سيكون “شعبياً وهي تقدمها دائما بطريقة مختلفة حتى في الشكل والمضمون وطريقة الكلام"، مضيفة "يعني برضو بيبقى فيها مغامرة وأنا بتحدى نفسي بهذا الدور، وأنا أحب الأدوار الشعبية لأنه فيها عمق".

وعن مسلسل "منورة بأهلها" قالت "فخورة بالعمل مع يسري نصرالله لأول مرة ومحمد أمين راضي محدش بيمرمطني في التمثيل اده وبيختارني للصعب".