فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

ياسمين عز لـ سلوى خطاب "انتي تقولي اللي انتي عايزاه"

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2022
سلوى خطاب و ياسمين عز من حلقة كلام الناس

سلوى خطاب و ياسمين عز من حلقة كلام الناس

بعد اثارة كل من ياسمين عز و سلوى خطاب الجدل في حلقة كلام الناس عبر mbc مصر والحديث عن خلاف بينهما،  يظهر أنه من خلال الفيديو الذي شاركته القناة عبر يوتيوب لم يحصل أي خلاف بينهما، بل كان في الواقع اختلاف في وجهات النظر، فسره البعض على أنه خلاف بعد أن عنون البرنامج على أحد الفيديوهات "خلاف ع الهوا بين سلوى خطاب وياسمين عز ..متدلعيش الراجل ومفيش حاجة اسمها " مراتك تشوف العين الحمرا".

وعلى ما يبدو أن عنوان الفيديو الذي اختاره البرنامج لمقطع الفيديو كان الهدف من ورائه إثارة الجدل، خصوصًا أن سلوى وياسمين تصدرا الترند اليوم وكانا حديث المواقع المهتمة بأخبار المشاهير والصفحات الفنية.

وبالعودة إلى الفيديو الذي تم تداوله على أنه خلاف وقع بين الاثنتين قالت سلوى لياسمين "كان عندي واحدة صاحبتي لها آراء عكس آرائك كده واتطلقت بعد ما جوزها جابها من شعرهابعدما تعرضت للضرب من زوجها.

ومازحت سلوى ياسمين بالقول لها "متوقعة لكِ نفس المصير بسبب آرائكِ" حيث أن ياسمين معروفة في حلقاتها بدعمها بشكل كبير للرجل.

 كما طالبت سلوى بضرورة دراسة حالات الزواج بأكملها أولاً قبل الإدلاء بآراء ربما لا تعكس الحقيقة.

نصيحة من سلوى لياسمين: ماتدلعيش الراجل زيادة عن اللزوم

سلوى التي ناصرت المرأة في هذه الحلقة توجهت لياسمين قائلة "إنتي بتدلعي الراجل، ونصيحة مني ماتدلعيش الراجل زيادة عن اللزوم، ونصحتها بضرورة الاعتدال، واصفة آراءها بالمتطرفة".

ياسمين عز لـ سلوى خطاب: حقيقي من أمتع الحلقات اللي عملتها

من جهتها، ياسمين ردّت في خاصية الستوري على الجدل الحاصل وكتبت "حبيبتي وصديقتي الحنونة النجمة سلوى خطاب اللي باكل من ايديها احلى بامية حقيقي من أمتع الحلقات اللي عملتها وانتي تقولي اللي انتي عايزاه على قلبي زي العسل".

ياسمين عز وسلوى خطاب

وكانت ياسمين أيضا شاركت آخر بوست لها على انستقرام معلقة "إن الرجال أطفال كبار، لكن سحر المرأة يكمن في قدرتها على احتواء هذا الطفل.. إنها تأخذ كل شيء برفق و حنكة و تترك الرجل يعتقد أنه المنتصر".