وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

سماح أنور توجه رسالة لـ عادل إمام و تنفعل على إهانة الفنانين

ET بالعربي | 10 مايو 2023
سماح أنور و عادل إمام - صورة معدلة

سماح أنور و عادل إمام - صورة معدلة

رسالة حب وجهتها سماح أنور إلى عادل إمام عبر فيسبوك، إذ، قامت سماح بمشاركة صورة له علّقت عليها " بحبك قوي مع إضافة هاشتاغات الزعيم، في حب عادل إمام، العراف"، بالإضافة إلى رموز القلب الحمراء التعبيرية.

سماح أنور "الشعب بيكره الفنانين"

من جهة ثانية، أكدّت سماح في بث مباشر لها على فيسبوك أن هناك جزءا كبيرا من الشعب المصري يكره الفن والفنانين، فبعض أصحاب العقارات يرفضون مبادرة وزارة الثقافة بوضع لافتة "عاش هنا" على المباني التي عاش فيها الفنانون الكبار الراحلون.

وأوضحت أن ممثلو وزارة الثقافة عندما ذهبوا لوضع اللوحة على منزل والدها السيناريست أنور عبد الله ووالدتها  سعاد حسين ومنزل شادية رفض أصحاب العقارات ذلك، وهددوا بتحطيم اللافتات في حال وضعها.

كما أشارت سماح أنور إلى أنها ستتقدم بشكوى رسمية بسبب ذلك، لافتة إلى أن الفنانين موجودون في قلوب محبيهم مهما حدث.

تابعت "أنا مخنوقة أوي من الناس اللي في مصر اللي روحها ضلمت وبتوع كره وشتيمة وقلة قيمة عشان دي عيشتهم عشان هما اللي اختاروا كده، عموما دي شكوى كبيرة بقدمها أنا، وبقول وزارة الثقافة بتحاول تعمل تنسيق حضاري ولفتة لفنانين مصر الراحلين اللي لهم قيمة في وسط ناس عايشين ملهمش قيمة وهيموتوا محدش يعرفهم".

وأكدت على أنها تبلغ رسميا عن كل من يمنع تكريم وتقدير قيمة الفنانين الراحلين، قائلة " إحنا بقينا وحشين أوي مهما الريس حاول يرتقي بالبلد مش هنعرف نعمل حاجة طول ما فيه ناس فينا مش عايزة حاجة كويسة تحصل للبلد، أنا بالنيابة عن أبناء الفنانين الراحلين والمواطنين اللي عارفين قيمة فن مصر كويس وبقول أرجوكم يا وزارة الثقافة إحنا في ضهركم".

يذكر أن أخر أعمال سماح هو مشاركتها في مسلسل "الصندوق" الذي عرض ضمن السباق الدرامي لرمضان 2023.

والمسلسل مكون من 15 حلقة وعرض في الجزء الثاني من رمضان، وهو بطولة: "أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، ريهام عبد الغفور، تارا عماد ونخبة من النجوم وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد المنعم.