فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

سميرة سعيد لـ ET بالعربي منتخب المغرب قلب واحد وننتظر المزيد

ET بالعربي | 11 ديسمبر 2022
سميرة سعيد تعلق على دموع رونالدو

سميرة سعيد تعلق على دموع رونالدو

"هذا إنجاز يُفرح القلب ولا أستطيع وصف شعوري"... بهذه الكلمات بدأت سميرة سعيد حديثها مع ET بالعربي، عن المنتخب المغربي، وقالت "أن يصل منتخب عربي لهذا المكان ليس موضوعا سهلا، ليلة أمس خرجت كل مشاعرنا الحلوة، شعرنا بنشوة الانتصار، وكنا في حالة هستيرية أنا وأصدقائي خلال متابعة المباراة".

VT سميره سعيد _1

وأكدت أن أجمل ما في الأمر هو التفاف الدول العربية كلها حول المنتخب المغربي وتشجيعه، وأن منتخب بلادها كسر قاعدة الحضور المشرّف للعرب في معظم الأحيان، واستطاع أن يثبت جدارته في المنافسة.. "وهذا إحساس رائع لم أشعر به من قبل".

واعتبرت سميرة أن هذا المنتخب لم يحقق إنجازا رياضيا فقط، وإنما أخلاقي أيضًا.. حيث أرسل لاعبوه رسائل جميلة للعالم من خلال عناقهم لأمهاتهم بعد كل فوز، فهذه قيم جميلة ودروس أخلاقية.

وقالت: إن أجمل ما يتمتع به لاعبو المنتخب المغربي هو ثقتهم القوية في أنفسهم، فلا يدهشهم وجود لاعبين كبار أمثال ميسي ورونالدو، وواضح جداَ أنه تم اختيار لاعبي الفريق بشكل جيد واحترافي، وهم جميعهم يعملون بقلب واحد، ولهم هدف واحد هو الانتصار.  

تعليق سميرة سعيد على دموع رونالدو:

وعن دموع كريستيانو رونالدو، بينت أنها تحبه جداً، والجميع يحترم مسيرته الكروية الكبيرة وهو أعظم لاعب في العالم، ولكن كل مشاعرها وأحساسها وحبها وحياتها الآن مع المغرب.

VTسميرة سعيد تعتذر من رونالدو
سميرة سعيد تعتذر من رونالدو

توقعات سميرة سعيد لكأس العالم

أما توقعاتها للمباراة القادمة التي تجمع المغرب وفرنسا، قالت إن المنتخبَيْن يلعبان بنفس المدرسة، وستكون مباراة حماسية جداً، ولكننا ننتظر من المنتخب تحقيق المزيد من الإنجازات.

سميرة سعيد

وفي نهاية الحديث وجه ET بالعربي سؤلاً لها، عن مدى إمكانية حصول المغرب على كأس العالم، خاصةً بعد جلسة التصوير التي أجراها سعد المجرد مع ET بالعربي مؤخراً، وتسليمه نسخة قريبة من كأس العالم كانت فأل خير على المغرب، قالت: "لم نكن نحلم بالوصول إلى النصف نهائي ووصلنا، فلماذا يجب أن نحد أحلامنا! يجب أن نحلم ونحقق، وانشالله نرى الكأس بين أيدينا".

VT سميرة سعيد تلعق على حمل سعد لمجرد للكأس
سميرة سعيد تلعق على حمل سعد لمجرد للكأس