ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

سولكينغ يعترف أنه لم يعش قصة حب من قبل

ET بالعربي | 29 يوليو 2020
سولكينغ

سولكينغ

في آخر حوار له مع أحد المواقع الفنية الفرنسية، تطرق مغني الراب الجزائري سولكينغ للعديد من المواضيع الشخصية في حياته، وفاجأ الجمهور بمجموعة تصريحات قوية لم يفصح عنها في لقاءاته السابقة. وتميز اللقاء بطريقة الأسئلة التي تم إقتباس جميعها من أشهر أغانيه.

و عن بداياته، تطرق سولكينغ للوضعية الصعبة التي عاشها خلال فترة سفره الأولى إلى فرنسا، بسبب مشكلة الحصول على وثائق الإقامة الرسمية، خاصة وأنه كان مهاجر غير شرعي. وإضافة إلى كل ذلك، فقد تعرف إلى بعض الناس الذين حاولوا أذيته. وهو ماجعله اكثر حذرا في إنتقاء أصدقائه. "الحياة صعبة، وتتطلب منا أن نكون صارمين لكي نتقدم فيها"

وعن موضوع الحب، فاجأ سولكنيغ الجميع بأنه لم يعش قصة حب قبلا. وأنه لاطالما تقمص دور الراوي في أغانيه التي تحكي عن الحب، وكان ينقل فيها قصص الآخرين. وفي سؤال عن ممدى رغبته في عيش تجربة الحب يوما ما فأجاب "طبعا، أنا أرغب في ذلك بشدة، ولكن يجب أن يكون مع الشخص المناسب وفي الوقت المناسب".

أما فيما يخص موضوع الإتهامات التي تواجهه حول إنضمامه إلى عبدة الشياطين، فنكر الأمر ذلك كليا، مؤكدا أنه لا يسمح بهكذا إتهامات، وأنه يحرص على الرد بقسوة في الكثير من المرات. لأنه من غير المنصف أن يحكم شخص ما عليك قبل أن يعرفك. "الناس لا يرون معاناتك ولكنهم على الرغم من ذلك يحكمون عليك ببساطة...هل انتم مجانين أم ماذا؟... انظروا إلى ماعشته قبل أن تحكموا علي... نحن نتعب كثيرا للوصول إلى ماوصلنا إليه.. كل هذا لم يكن مجانا".