جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

محمد رمضان يرد لأول مرة على جدل إجابته عن الفنانات اللبنانيات

ET بالعربي | 02 يناير 2022
محمد رمضان و سولكينغ  في متعودة

محمد رمضان و سولكينغ في متعودة

بعدما طرح محمد رمضان أغنيته الجديدة "متعودة" مع سولكينغ  والتي تخطت حاجز النصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة ، قدم محمد رمضان بث مباشر على الفيسبوك والانستقرام وتحدث عن الكثير من الأمور ومنها الجدل الذي حصل حول إجابته عن الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يغني معها، فقال: "السؤال اللي أتقالي مين الفنانة اللي تحلم تشتغل معاها؟، صيغته لم تكن جيدة، لأنه لا يوجد حلم لي مع فنانة، ولكن كان لابد أن يكون السؤال مين الفنانة اللي تحب أن تتعامل معها، يكفي أن لبنان فيها فيروز".

وعبر محمد رمضان عن سعادته بالتعاون مع سولكينغ  : "أخويا وصاحبي، بحب مزيكته جدا، الفكرة جت بعد ما اتقابلنا من سنتين في لبنان كنا بنتكرم سوا، وكان عندنا النية نشتغل سوا، وجت الظروف نعمل حاجة حلوة دلوقتي".

وعن اختياره  كلمة "متعودة"  والتي ربطها البعض بالكلمة الشهيرة لعادل إمام في شاهد ما شفت حاجة: "متعودة لان لما اتكلمنا حبينا يكون للأغنية علاقة بمصر والجزائر، ويكون ليها علاقة بالشعبين الكبار، قلتله تعرف إيه عن مصر قالي الحاجة الوحيدة اللي شفتها في مصر مسرحية عادل إمام وفاكر جزء متعودة دايما، قلتله احنا أغنيتنا اسمها متعودة".

كما تحدث محمد رمضان عن واقعة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، وقال أنه سبق وفوض الأمر إلى القضاء وأنه راضي عل أحكام القضاء.

أما عن الأفلام وأعماله القادمة ، فأكد رمضان أنه يحضر لفيلم جديد في الوقت الحالي ومن المقرر أن يبدأ به بعد مسلسله الرمضاني" مشوار لحد هناك" مع دينا الشربيني.