وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

محمد رمضان يرد لأول مرة على جدل إجابته عن الفنانات اللبنانيات

ET بالعربي | 02 يناير 2022

محمد رمضان و سولكينغ في متعودة

بعدما طرح محمد رمضان أغنيته الجديدة "متعودة" مع سولكينغ  والتي تخطت حاجز النصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة ، قدم محمد رمضان بث مباشر على الفيسبوك والانستقرام وتحدث عن الكثير من الأمور ومنها الجدل الذي حصل حول إجابته عن الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يغني معها، فقال: "السؤال اللي أتقالي مين الفنانة اللي تحلم تشتغل معاها؟، صيغته لم تكن جيدة، لأنه لا يوجد حلم لي مع فنانة، ولكن كان لابد أن يكون السؤال مين الفنانة اللي تحب أن تتعامل معها، يكفي أن لبنان فيها فيروز".

وعبر محمد رمضان عن سعادته بالتعاون مع سولكينغ  : "أخويا وصاحبي، بحب مزيكته جدا، الفكرة جت بعد ما اتقابلنا من سنتين في لبنان كنا بنتكرم سوا، وكان عندنا النية نشتغل سوا، وجت الظروف نعمل حاجة حلوة دلوقتي".

وعن اختياره  كلمة "متعودة"  والتي ربطها البعض بالكلمة الشهيرة لعادل إمام في شاهد ما شفت حاجة: "متعودة لان لما اتكلمنا حبينا يكون للأغنية علاقة بمصر والجزائر، ويكون ليها علاقة بالشعبين الكبار، قلتله تعرف إيه عن مصر قالي الحاجة الوحيدة اللي شفتها في مصر مسرحية عادل إمام وفاكر جزء متعودة دايما، قلتله احنا أغنيتنا اسمها متعودة".

كما تحدث محمد رمضان عن واقعة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، وقال أنه سبق وفوض الأمر إلى القضاء وأنه راضي عل أحكام القضاء.

أما عن الأفلام وأعماله القادمة ، فأكد رمضان أنه يحضر لفيلم جديد في الوقت الحالي ومن المقرر أن يبدأ به بعد مسلسله الرمضاني" مشوار لحد هناك" مع دينا الشربيني.