رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

سيف سبيعي غاضب من كريستيانو رونالدو

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2022
كريستيانو رونالدو وسيف سبيعي - سوشيال ميديا

كريستيانو رونالدو وسيف سبيعي - سوشيال ميديا

مازالت تصريحات كريستيانو رونالدو ضد نادي مانشستر يونايتد ومدربه تن هاج Erik ten Hag تشغل عشاق كره القدم على مواقع التواصل الإجتماعي،ومنهم من تعاطف وتضامن معه ومنهم لم يوافقه الرأي.

سيف سبيعي أحد المعلقين على الموضوع، حيث نشر فيديو له عبر حسابه الرسمي على إنستقرام ليوضح موقفه من تصريحات رونالدو الأخيرة، وذلك بعد الكثير من الاتصالات التي وردت له كما أوضح، وقال في الفيديو أنه كان من أشد المعجبين بكريستيانو وهو مثال لكل شاب يريد أن يصنع مجد وثروة من كرة القدم.

وأضاف، ولكن ما حصل مع رونالدو في أخر عام بالتحديد هو تراجع ملحوظ في مستواه، ومن الطبيعي أن لا يكون في التشكيلة الأساسية، وهذه تصرف صحيح من مدرب يمتلك مشروع كامل يسعى لرفع مستوى الفريق.

وأوضح سبيعي أنه يرى أداء نادي مانشيستر يونايتد أفضل مع عدم وجود رونالدو في اللعبة، لأن هم اللاعبين يكون محصوراً في إيصال الكرة لكريستيانو فقط أثناء وجوده.

وختم قائلاً، "حلو الواحد يكون طموح لكن رونالدو زودها كتير، وهو طلع من قلبي ولغيت متابعته على إنستقرام، لأن المفروض يكون فرحان بنتائج الفريق الواضح تحسن مستواه جداً بعدم وجوده في التشكيلة".


كريستيانو رونالدو يشن هجوماً على مانشستر يونايتد

وفي التفاصيل حل كريستيانو رونالدو ضيفاً مع مقدم البرامج بييرس مورغان، وفتح النار خلال اللقاء على نادي مانشستر يونايتد ومدربه، في تصريحات مثيرة للجدل للاعب قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم في قطر، وهو ما أصاب الجمهور الإنجليزي وإدارة النادي بالصدمة.

وقال خلال القاء أنه تعرض للخيانة في مانشستر يونايتد، وجعلوه كبش الفداء لجميع أخطاء النادي، وتفاجأ أن النادي لم يتعاطف معه في وفاة ابنه، ومرض ابنته، وأنه يشعر وكأنهم يدفعونه للرحيل.

كريستيانو رونالدو

وأضاف أنه لا يحترم المدرب الهولندي تين هاج، لأنه لم يظهر أي احترام له، وقال بما معناه"إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك، على الناس الاستماع إلى الحقيقة، في مانشستر يونايتد حاولوا إجباري على الخروج، ليس المدرب فقط لكن بعض الأشخاص الآخرين المحيطين بالنادي".

وتابع رونالدو أنه يجب عليهم هدم وإعادة بناء الكثير من الأمور، إذا قرروا البدء معه، وأنه يحب هذا النادي ويحب جماهيره فهم دائماً جانبه ، ولكن اذا أرادوا ان يكونوا في القمة فعليهم تغيير الكثير من الأمور.


موقف نادي مانشيستر يونايتد من التصريحات

بعد ساعات  قليلة من التصريح قرر نادي مانشستر يونايتد توقيع غرامة مالية كبيرة على كريستيانو رونالدو، بسبب تصريحاته النارية والغير متوقعة التي أطلقها، وبحسب صحيفة "مترو"، فالعقوبة الموقعة تبلغ مليون جنيه أسترليني.

وأكدت الصحيفة، أن مسوؤلي مانشستر يونايتد رفضوا التعليق على تصريحات رونالدو، ولكنهم استنكروا هذه التصريحات.