ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

سيلفستر ستالون يثير الجدل بصورة قديمة مع طليقته

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2022
سيلفستر ستالون مع جينيفر فلافين - الصورة من إنستغرام

سيلفستر ستالون مع جينيفر فلافين - الصورة من إنستغرام

أثار  سيلفستر ستالون Sylvester Stallone دهشة مُتابعيه بعد قيامه بنشر صورة قديمة له مع زوجته جينيفر فلافين Jennifer Flavin على الرغم من انفصالهما، ووصول الأمر بينهما إلى القضايا والمحاكم.

شارك سيلفستر مُتابعيه على إنستغرام صورتان إحداهما صورة قديمة تجمعه بزوجته وهو يمسك بيده، وفي الصورة الثانية ظهرا الزوجان برفقة بناتهم الثلاثة ويبدون سعداء معًا كعائلة، ومن الواضح أنه تم التقاطها منذ سنوات عديدة.

سيلفستر ستالون

يبدو أن سيلفستر قرر فتح صندوق الذكريات بهذه الصور، واكتفى بوضع تعليقًا بسيطًا ولكنه في نفس الوقت غامضًا وهو: "رائع"، ودفعت الصور الجديدة المعجبين إلى التكهن حول لم الشمل العائلة مرة أخرى، كتب أحدهم "هذا رائع. نأمل أن يعني هذا أنكما تعملان على حل الأمور".

تقدمت جينيفر بطلب الطلاق من سيلفستر الشهر الماضي بعد 25 عامًا من الزواج، مشيرة إلى أن علاقتهما "انكسرت بشكل لا رجعة فيه"، تقدمت جينيفر بالطلب فى مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا.

جاء هذا الطلب من جينيفر بتهمة إخفاء أصول الممتلكات بين الزوجين، وبحسب ما ذكر في وثائق المحكمة: "بناء على المعلومات تورط ستالون فى الاستنفاذ المتعمد للأصول الزوجية مما كان له تأثير اقتصادي سلبي على ملكية الزوجية".

علق سيلفستر على الموضوع قائلًا: "نحب عائلتنا ونتعامل بشكل ودى وخاص مع هذه القضايا الشخصية" وعلقت فلافين: "سأعتز دائما بعلاقة استمرت أكثر من 30 عاما وأعلم أننا ملتزمان تجاه بناتنا الجميلات وأطلب الخصوصية لعائلتنا ونحن نمضي قدما بشكل ودي".

أرسل سيلفستر ستالون رسائل غير مباشرة في وقت سابق عندما ظهرت صور لوشم كتفه؛ حيث كان لدى ستالون وشم عملاق لصورة زوجته على ذراعه، استبدله بوشم لصورة كلب روكي، وهو أحد شخصيات فيلمه الشهير Rocky Balboa.

وأثارت جينفر فلافين أيضًا تكهنات الانفصال عندما نشرت صورة مع بناتها الثلاثة في 10 أغسطس، وعلقت قائلة: "هؤلاء الفتيات هم من أولوياتي، لا شئ آخر يهم نحن الأربعة إلى الأبد".