بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الصراع مستمر في مسلسل لعبة حب .. ومعتصم يطلب المساعدة

سيلفستر ستالون يعايد ابنته صوفيا ويتجاهل قضية طلاقه

ET بالعربي | 29 أغسطس 2022
سيلفستر ستالون يعايد ابنته صوفيا - الصورة من إنستغرام

سيلفستر ستالون يعايد ابنته صوفيا - الصورة من إنستغرام

لم تمر أيام كثيرة على رفع جينيفر فلافين زوجة سيلفستر ستالون، قضية طلاق بعد زواج دام أكثر من 25 عامًا، وأكد الثنائي خبر الإنفصال بشكل ودي، بحسب تصريحاتهما لشبكة CNN.

ووسط أجواء المحاكم وأوراق الطلاق، احتفل سيلفستر بعيد ميلاد ابنته صوفيا الـ 26، وشارك مجموعة صور عائلية تحمل ذكرياتهما معًا كأب وابنته عبر إنستغرام، ووجه له التهنئة مع تعليق: "عيد ميلاد سعيد جدًا لابنتي الخاصة جدًا ، صوفيا".

في إحدى اللقطات، يظهر سيلفستر برفقة ابنته صوفيا وهما مبتسمان بجانب عربة غولف ويبدو عليهما الاستمتاع ببعض الوقت كأب وابنته، وصورة أخرى جمعت الثنائي مع زوجته.

سيلفستر ستالون

من جانبها عايدت جينيفر ابنتها صوفيا بعيد ميلادها، ونشرت مجموعة صور لهما كأم وابنتها دون إضافة أي صور لـ سيلفستر، وكتبت في رسالتها قائلة: " عيد ميلاد سعيد صوفيا الجميلة! أنتي تجلبين الكثير من الحب والسعادة لكل شخص تعرفيه! إلى جانب كونك شخصًا جميلًا ، فأنتي تعملي بجد وذكية والأهم من ذلك كله أنك عطوفة. أنا أسعد أم في العالم لأنك ابنتي! أحبك!".

أرسل سيلفستر ستالون رسائل غير مباشرة في وقت سابق عندما ظهرت صور لوشم كتفه؛ حيث كان لدى ستالون وشم عملاق لصورة زوجته على ذراعه، استبدله بوشم لصورة كلب روكي، وهو أحد شخصيات فيلمه الشهير Rocky Balboa.

وأثارت جينفر فلافين أيضًا تكهنات الانفصال عندما نشرت صورة مع بناتها الثلاثة في 10 أغسطس، وعلقت قائلة: "هؤلاء الفتيات هم من أولوياتي، لا شئ آخر يهم نحن الأربعة إلى الأبد".

تقدمت جينيفر فلافين، بطلب طلاق من سلفيستر ستالون فى مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا، جاء هذا الطلب من جينيفر بتهمة إخفاء أصول الممتلكات بين الزوجين، وبحسب ما ذكر في وثائق المحكمة: "بناء على المعلومات تورط ستالون فى الاستنفاذ المتعمد للأصول الزوجية مما كان له تأثير اقتصادي سلبي على ملكية الزوجية".

علق سيلفستر على الموضوع قائلًا: "نحب عائلتنا ونتعامل بشكل ودى وخاص مع هذه القضايا الشخصية" وعلقت فلافين: "سأعتز دائما بعلاقة استمرت أكثر من 30 عاما وأعلم أننا ملتزمان تجاه بناتنا الجميلات وأطلب الخصوصية لعائلتنا ونحن نمضي قدما بشكل ودي".

احتفل سيلفستر ستالون بعيد زواجه في مايو الماضي، ونشر على إنستغرام صورة مع زوجته وأرفقها بتعليق: "لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه هذه المرأة المتفانية والصابرة بشكل لا يصدق في حياتنا"، وكتب أنه تمنى 25 سنة أخرى معها.