جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

سيلينا غوميز تجسد السيرة الذاتية لـ  "ليندا رونشتات"

ET بالعربي | 11 يناير 2024
سيلينا غوميز - ليندا رونشتات

سيلينا غوميز - ليندا رونشتات

في خبر جديد عن الأعمال المنتظرة لـ سيلينا غوميز - Selena Gomez، أكدت مجلة Variety أنها ستلعب دور ليندا رونشتات في فيلم القادم عن سيرتها الذاتية.

سيلينا غوميز تواعد صديق جاستين بيبر

وبينت الوسائل الإعلامية أن ما أكد الخبر هو قيام مغنية "You’re No Good"، بمشاركة الخبر على حسابها على إنستغرام ، حيث شاركت لقطات شاشة لتقارير Variety و Rolling Stone التي تفيد بأن سيلينا ستلعب الدور، كما شاركت أيضًا أحد هذه التقارير على صفحتها الرسمية على فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "بدأ كل شيء بحلم بسيط".

فيلم السيرة الذاتية لـ "ليندا رونستادت" الذي ترددت شائعات عنه منذ فترة طويلة أصبح حاليًا في مرحلة ما قبل الإنتاج، مع المنتجين بما في ذلك مدير Ronstadt، جون بويلان، وجيمس كيتش، الذي أنتج الفيلم الوثائقي لعام 2019 "Linda Ronstadt: The Sound of My Voice".

وتعتبر رونشتات، أسطورة موسيقى الريف والروك أند رول والموسيقى اللاتينية، حيث حققت ألبوماتها "Heart Like a Wheel" و"Simple Dreams" في السبعينيات نجاحًا نقديًا وتجاريًا وعرضت تنوعها عبر الأنواع الموسيقية.

سيلينا غوميز

فازت طوال حياتها المهنية بـ 11 جائزة غرامي، وتم تكريمها من قبل كل من أكاديمية التسجيل وأكاديمية التسجيل اللاتينية بجوائز الإنجاز مدى الحياة.

رونستادت وغوميز كلاهما من أصل مكسيكي، تم ترشيح ليندا مرتين لجائزة جولدن جلوب عن أدائها في مسلسل "Only Murders in the Building" على قناة Hulu، والذي تنتجه المديرة التنفيذية وتمثل دور البطولة إلى جانب ستيف مارتن ومارتن شورت. 

وانطلقت سيلينا غوميز كممثلة في فيلم "Wizards of Waverly Place" من إنتاج شركة ديزني وحققت نجاحًا في الموسيقى من خلال أغانى مثل "Lose You to Love Me" و"Love You Like a Love Song".