إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

سيلينا غوميز ومايلز تيلر مع تايلور سويفت عشيّة عيد ميلادها

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2023
تايلور سويفت وسيلينا غوميز - إنستغرام

تايلور سويفت وسيلينا غوميز - إنستغرام

بدأت تايلور سويفت إحتفالاتها بعيد ميلادها بطريقة لطيفة، حيث خرجت يوم أمس مع أصدقائها سيلينا غوميز ومايلز تيلر وكيلي سبيري تيلر لتناول العشاء في مدينة نيويورك.

وافتتحت تايلور عامها الرابع والثلاثين بليلة هادئة إلى جانب سيلينا ومايلز وزوجته كيلي في 12 ديسمبر، فيما خرج الفريق لتناول العشاء في مطعم "Zero Bond".

كما بدت سيلينا مرتاحة وسعيدة في الصور التي التقطتها كاميرات الباباراتزي، خاصة بعد انتشار أخبار علاقتها الجديدة مع بيني بلانكو، المعروف بصداقته مع حبيبها السابق جاستن بيبر.

سيلينا غوميز تواعد صديق جاستين بيبر

سيلينا غوميز في عشاء مع تايلور سويفت عشية عيد ميلادها

لتلك المناسبة الخاصة، إرتدت مغنية "Delicate" معطفًا بنّياً من الجلد مع حذاء أسود سميك، بينما ارتدت ممثلة "Only Murders in the Building" معطفاً أسوداً طويلاً فوق قميص وبنطلون أيضاً باللون أسود.

أما مايلز، فقد ارتدى قميصاً منقوشاً من الفلانيل وبنطلون جينز رياضي وقبعة بيسبول، كما ارتدت كيلي معطفاً كحلي فوق تنورة قصيرة مع حذاء جلدي طويل باللون أسود.

ويأتي إحتفال تايلور بعيد ميلادها اليوم في 13 ديسمبر/كانون الأول بعد عام مليئ بالنجاحات والأرقام القياسية، من خلال قيامها بجولة "Era"S Tour" الشهيرة والتي دخلت عبرها في كتاب غينيس للأرقام القياسية لتصبح الاكثر ربحاً في التاريخ، بعد أن تخطت إيراداتها حاجز المليار دولار، وصنعت من جولتها فيلماً تم ترشيحه لجائزة غولدن غلوب.

بالإضافة إلى علاقتها الشهيرة مع لاعب كرة القدم الأميركية ترافيس كيلسي والتي أصبحت حديث السوشيال ميديا هذا العام، إلى جانب اختيارها مؤخراً شخصية العام وتصدرها غلاف مجلة "TIME".

تايلور سويفت وسيلينا غوميز في عرض كوميدي داعم لفلسطين

وتواجدت تايلور سويفت منذ أيام برفقة صديقاتها "سيلينا غوميز" و "كارا ديليفين"، في العرض الكوميدي للمصري رامي يوسف، وذلك في مدينة نيويورك الأميركية.

كما أثار وجود النجمات الثلاث في العرض، الذي أُقيم في أكاديمية بروكلين للموسيقى، جدلاً كبيراً لدى رواد السوشيال ميديا، إذ تساءل كثيرون ما إذا كنّ يحاولن تأكيد دعمهنّ للقضية الفلسطينية، خاصة وأنه سيتم التبرع بجميع عائدات العرض لصالح مؤسسة "أنيرا"، وهي مؤسسة أميركية لإغاثة اللاجئين في الشرق.

أيضاً اعتبر البعض أن تواجد تايلور في ذلك العرض جاء كردّ منها على مطالبات معجبيها، الذين يُعرفون بلقب "سويفتيز"، بالتضامن مع أهالي قطاع غزة، حيث شنّوا حملة مع هاشتاغ SwiftiesForPalestine عبر منصة إكس X، دعوا من خلالها مغنّيتهم بالمناداة بوقف إطلاق النار.