أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

تفاعل النجوم مع يوم التروية والسيسي يصل جدة لأداء مناسك الحج

كيت ميدلتون تكشف عن أول ظهور علني لها منذ إصابتها بالسرطان

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

شاروخان و ديبيكا بادكون يحتفلان بنجاح باثان

ET بالعربي | 30 يناير 2023
ديبيكا بادوكون  و شاروخان - صورة من الحدث

ديبيكا بادوكون و شاروخان - صورة من الحدث

بعد النجاح الكبير والأصداء الإيجابية التي رافقت فيلم باثان ، والذي أصدر في 25 يناير، وأعاد بهذا الإنجاز الحياة إلى شاشة بوليوود الكبيرة مع 542 كرور روبية إجمالية في جميع أنحاء العالم خلال 5 أيام، جاء الوقت ليشارك شاروخان تجربته ويحتفل بهذا النجاح، ويرد على الجدل أمام الاعلام. وطبعاً رافقه في هذه الجلسة النجوم المشاركين بالعمل ديبيكا بادكون وجون أبراهام والمخرج سيدهارث أناند.

في البداية .. حرص ShahRukhan بالرد على الجدل قائلًا: "كل شخص لديه دافع واحد..يجب أن ننشر السعادة والأخوة والحب واللطف، حتى عندما ألعب دور رجل سيء ! في الواقع لا أحد منا سيء. نحن جميعًا نلعب شخصيات لنجعلكم سعداء. إذا قلنا أشياء في الفيلم ، فلن يقصد أي منها إيذاء أي عاطفة أو أي شخص. هو مجرد ترفيه ".

"ووسط هتاف الحضور بـ " نحب شاروخان" رد عليهم بـ "شكرا لكم لإعادة الحياة إلى السينما".

شاروخان و ديبيكا بادكون عن فيلم باثان Pathaan

وخلال المؤتمر، تبادل كل من شاروخان وديبيكا تجربتهما الساحرة مع بعضهما البعض في فيلم باثان.

كما غنى شاروخان أغنية Main Agar Kahoon من فيلمه و Deepika لعام 2007 Om Shanti Om. .

شاروخان و ديبيكا بادكون عن فيلم باثان Pathaan

 

الكيمياء بين ديبيكا و شاروخان في فيلم Pathan

وعندما سُئلت ديبيكا عما إذا كا شاروخان تغنى لها في مجموعات باثان ، قالت ، "لا ، هذه المرة حاول أن يطعمني بيتزا.. ولكن لسوء الحظ ، كنت أتبع نظامًا غذائيًا صارمًا للغاية لذا لم أستطع الحصول على البيتزا".

وعن الكيمياء الذي تجمعه مع ديبيكا قال شاروخان "أنت تعرفني وديبيكا بحاجة فقط إلى عذر للرومانسية والعناق والتقبيل.. لذلك أي سؤال تطرحه عليّ ، سأقبل يد ديبيكا فقط وسيكون هذا هو الجواب. "

وعندما سُئلت ديبيكا عن الكيمياء التي تجمعها مع شاروخان ، قالت ، "حسنًا ، لقد كان ممتعًا ، كانت الكيمياء واضحة جدًا ولكن الشخصيات كانت مختلفة جدًا.. ما جعلها مميزة هي العلاقة المبنية على الحب والثقة التي نتشاركها..مضيفة "لديّ احترام كبير له كفنان وحتى كإنسان ".

شاروخان و ديبيكا بادوكون

ديبيكا بادكون : لولا شاروخان لما كنت هنا

وأضافت الممثلة أنها لن تكون هنا لولا شاروخان. وقالت: "لم أكن لأكون هنا لولا شاروخان.. لقد منحني الثقة، هذه هي العلاقة التي تترجم في النهاية على الشاشة".

تذكرت الممثلة ما قاله شاروخان لها خلال فيلمهما الأول معًا (Om Shanti Om) قائلة "جرب واعمل مع أشخاص تعتقد أنك ستقضي وقتًا ممتعًا معهم.. والأهم من ذلك ، نية صنعنا هذا الفيلم مع الحب الخالص والفرح وإدخال البهجة الى قلوب الناس ".

شاروخان يشكر معجبيه الذين التفوا حول منزله

شاروخان كان شارك يوم الأحد فيديو يظهر فيه وهو يشكر معجبيه الذين التفوا حول منزله في مومباي قائلا "شكرا لكم لجعل يوم الأحد مليئًا بالحب.. ممتن لكم وسعيد للغاية لما تقومون به".


 Pathan ..رابع تعاون يجمع بين ديبيكا بادوكون و شاروخان

Pathaan يمثل المشروع الرابع لـ شاروخان وديبيكا معًا، حيث ظهرت ديبيكا لأول مرة في بوليوود أمام شاروخان عام 2007 في فيلم Om Shanti Om ثم شاركا معا بعد ذلك في فيلمي Happy New Year و Chennai Express - وكل الأفلام الأربعة حققت أداءً جيدًا في شباك التذاكر.