الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

شاروخان يحتفل بعيد ميلاده الـ56 وسط معايدات زملائه والجمهور

ET بالعربي | 02 نوفمبر 2021
شاروخان

شاروخان

لن يكون عيد ميلاد شاروخان هذا العام كالسنوات السابقة خاصة بعد دخول ابنه أريان إلى السجن وخروجه منه مؤخراً بعد 28 يوماً بتهم تتعلق بالمخدرات.

إذ يحتفل شاروخان اليوم بعيد ميلاده الـ56 علماً أنه لم يشارك أي رسالة بهذه المناسبة لغاية الآن على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ذلك لم يمنع النجوم والفانز بمعايدته بهذه المناسبة وتصدر هاشتاغ ميلاد سعيد شاروخان #Shahrkhkhanbirthday الترند على تويتر بأكثر من 710 آلاف تغريدة.

فهنأت كارينا كابور شاروخان بعيد ميلاده وشاركت له صورة على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام متمنيةً له ميلاداً سعيداً.

كارينا كابور

وكذلك اختارت أنوشكا شارما صورةً لشاروخان شاركتها على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام، وعلقت عليها بما معناه: "عيد ميلاد سعيد شاروخان، أتمنى لك التألق دائماً".

ووصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عايدوه بهذه المناسبة، بـ"ملك بوليوود" و"ملك الرومانسية".

أنوشكا شارما

وشارك فرحان اختر أكتر من تغريدة على حسابه على تويتر عايد فيها شاروخان، وكتب بما معناه: "إلى واحد من أكثر الناس الذين أعرفهم لطفاً، وتعاطفاً وطيبةً وذكاءً.. عيد ميلاد سعيد شاروخان.. كل الحب وأفضل التمنيات دائماً".

وشاركت ماليكا أرورا صورة برفقة شاروخان على صفحتها على انستغرام وكتبت بما معناه: "23 عاماً كنت معجبة بك وما زلت. رؤيتك خلال كل هذه السنوات وكيف تحمل نفسك لم تكن فقط ممتعة بل ملهمة أيضاً. وانه لأمر مذهل كيف تسعى بلا كلل لجعل كل يوم وكل سنة أفضل لكل من حولك"، وأضافت: "هذا العام، هذا اليوم مميز جداً، هذا اليوم جميل جداً وأتمنى أن يكون كذلك دائماً لأنك تستحق كل هذا، الآن وللأبد".

وشارك أحد المغردين صور من نشاطات شاروخان الخيرية وعلق عليها بما معناه: "أغنى ممثل في العالم وهو أكثرهم تواضعاً. يعرف شاروخان من أين أتى ولذلك هو يحب ويحترم الجميع في كل مكان".