جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

شاروخان يروي قصة طفولته الصعبة في القمة العالمية للحكومات بدبي

ET بالعربي | 14 فبراير 2024
شاروخان مع ريتشارد كويست في دبي - تويتر

شاروخان مع ريتشارد كويست في دبي - تويتر

خلال مشاركته في جلسة "قصة نجم .. حوار مع شاروخان"،  المُقامة في دبي ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات 2024، أعرب شاروخان عن عشقه لسحر دبي، كما تحدث عن طفولته الصعبة والمراحل التي عاشها قبل الوصول إلى عالم النجومية.

شاهد تقرير سابق : بين المعارك والحب شاروخان بستايل جديد

بين المعارك والحب شاروخان بستايل جديد

شاروخان من دبي : "أنا جيمس بوند"

والتقى شاروخان اليوم ‬⁩مع ولي عهد دبي الأمير حمدان بن راشد آل مكتوم (فزاع) في القمة العالمية للحكومات حيث تصافحا وتحدّثا سويّاً.

شاروخان

شاروخان

شاروخان روى تفاصيل مؤثرة عن حياته ومعاناته أيام الطفولة، في المقابلة التي أجراها معه المذيع ريتشارد كويست، فقال أن فقدان والديه في سن مبكّر ترك أثراً عميقاً في نفسيته، لأن شعور الفقدان واليتم هو أصعب شعور يمكن أن يمر بشاب صغير، مُشيراً إلى أنه عاش تلك التجربة ولم يتجاوز وقتها 15 عاماً، ليترك ذلك المصاب أثراً عميقاً في نفسه.

وتابع نجم فيلم Jawan حديثه ليقول : "هذا الألم ولّد بداخلي طاقة من الإصرار والعزيمة لتحمّل مسؤولية شقيقاتي"، وتابع أن ما حرمه منه القدر في سن الطفولة دفعه إلى النضوج مبكراً، مشيراً إلى أنه يعوّض حالياً مشاعر الطفولة التي افتقدها في الصغر مع أطفاله الثلاثة وهو في العقد السادس من عمره.

وذكر شاروخان أنه يحاول دائماً أن يتخطى إخفاقاته الحياتية بعدم التوقف عندها، مستذكراً أنه قدم مجموعة من الأفلام التي لم تحقق نجاحاً جماهيراً، ولم يعتبر وقتها أن هذا الفشل هو نهاية لمسيرة الفنية، لكنه توقف لأكثر من أربع سنوات لم يقرأ خلالها أية رواية أو فيلم جديد، وتوجّه لطهي البيتزا المنزلية، ليمازحه صغاره بأنه أصبح يجيد صناعة البيتزا أكثر من التمثيل السينمائي.

كما أشار شاروخ أن بعد هدنة التمثيل والإنتاج السينمائي التي قضاها في السفر مع أبنائه، قام العام الماضي بتقديم ثلاثة أفلام سينمائية حققت نجاحاً جماهيراً كبيراً، مؤكداً أنه يؤمن أن التوفيق وحب الناس ما هما إلا هبة إلهية لا يمكن شراؤها.

وكشف نجم بوليوود أنه ما زال يحلم بتجسيد شخصية جيمس بوند لإعجابه الكبير بكافة تفاصيلها، وعند تقديمه من المذيع ريتشارد كأسطورة علق شاروخان قائلاً ما معناه : بوند .. أنا جيمس بوند".


شاروخان في القمة العالمية للحكومات: أعتبر نفسي سفيراً للسياحة في دبي

وعبّر شاروخان عن عشقه وعلاقته الخاصة بدبي، قائلا: "أعتبر نفسي سفيراً لدبي، فهي بيتي الثاني لأني أعيش فيها، وأطفالي كبروا وتربوا بين أحضانها، ولذلك أحب كثيراً الإقامة فيها خاصة عند استقبال العام الجديد.

أما عن عدم مشاركاته في أفلام هيوليود على عكس زملاء له، أجاب شاروخان أن هوليوود لم تقدم له عرضاً مناسباً يشجّعه على المشاركة في أي من أفلامها، كما حدث مع بعض زملائه، لذلك لم يسافر إليها للمشاركة في أعمال أمريكية، ولكنه حمل الفيلم الهندي إلى أمريكا، من خلال عمله الشهير "أنا اسمي خان".

في ختام الجلسة، أكد خان أنه يرفض تقديم الأفلام المأساوية، ويرغب في تقديم قصص أكثر تجلب السعادة، مشيراً إلى أن الحياة تحمل بطبيعتها مآسي كثيرة، لذلك يحرص على أن يكون سفيراً للأمل والسعادة على شاشة السينما.

ولم يكشف خان عن مشروعه الجديد بعد، ولكن التقارير ذكرت بأنه يعمل مع سوجوي غوش على فيلم يحمل إسم "King"، ومن المتوقع أن تشارك فيه ابنته سوهانا خان.