أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

شاكيرا تلمح إلى انفصالها خلال تكريمها في حفل بيلبورد

ET بالعربي | 08 مايو 2023
شاكيرا  - صورة من إنستقرام

شاكيرا - صورة من إنستقرام

خلال حفل بيلبورد الأول للمرأة اللاتينية في الموسيقى -  Billboard Women in Latin Music Awards، تم تكريم شاكيرا في حفل الافتتاح الذي أقيم يوم 6 مايو، بأول جائزة على الإطلاق لأفضل امرأة لاتينية "امرأة العام".

وعلى ما يبدو فإن ما مرت به شاكيرا من مشاكل شخصية خلال الفترة الأخيرة، بما في ذلك انفصالها عن شريكها القديم جيرارد بيكيه، قد أثر عليها أثناء كتابة خطاب تكريمها. وهذا بالفعل ما شعر به الكثيرون من حديثها الذي تضمن إشارات عديدة تعود إلى معاناتها من الانفصال.

وقالت شاكيرا في خطابها، "لقد مر عام أدركت فيه أننا النساء أقوى مما نعتقد، وأكثر شجاعة مما كنا نعتقد، وأكثر استقلالية مما تعلمناه".

وتابعت قائلة: " المرأة تنسى الكثير من الأشياء المهمة في حياتها لأنها تسعى للحصول على اهتمام وحب شخص آخر؟ ولكن سيأتي وقت في حياة كل امرأة حيث لم تعد تعتمد فيه على شخص آخر تحبه وتقبل نفسها كما هي".

وأضافت "في هذا الوقت سوف تستبدل البحث عن شخص آخر بالبحث عن الذات، وقت يكون فيه الرغبة في أن تكون مثاليًا يتم استبدالها بالرغبة في أن تكون أصيلًا، وحيث يكون العثور على شخص مخلص أقل أهمية من أن نكون مخلصين لأنفسنا ".

وقالت شاكيرا: "أهم الدروس التي تعلمتها في الحياة هي من النساء الأخريات، وكتبت لهن ما كتبته وغنيت ما غنيت، لأن المرأة فقط هي التي يمكن أن تحب حتى تمزقها، ويمكنها التحدث بصدق شديد، ويمكنها الغناء بغضب، ترقص في نشوة وتبكي بعاطفة.. فقط المرأة تستطيع فعل ذلك ".


شاكيرا وتوم كروز في ميامي

كما شوهدت شاكيرا وتوم كروز يقضيان وقتًا معًا في ميامي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتم التقاطهم وهما يتحدثان في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في ميامي، مما دفع الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كانت لقائهم عبارة عن لقاء بين الأصدقاء أو شيء آخر.

ظهر الاثنان في الصور وهما يضحكان معًا ويبتسمان للكاميرات، وبدت شاكيرا في غاية الجمال بقميص أخضر داكن ضيق مع بنطال متناسق، وارتدى كروز قميص بولو أبيض ونظارات شمسية. 


تكريم شاكيرا

يأتي تكريم شاكيرا بعد عام استثنائي، وقيامها بتحطيم الأرقام القياسية مع أكبر ظهور باللغة الإسبانية لأول مرة في عام 2022 (أغنية Monotonía). بعد ذلك، في يناير 2023، ظهرت أغنية "Shakira: BZRP Music Sessions # 53" لأول مرة في المركز التاسع على مخطط بيلبورد Billboard's Hot 100، مما جعلها أول امرأة تصل إلى المراكز العشرة الأولى على الرسم البياني بأغنية باللغة الإسبانية.

صنعت Sessions التاريخ أيضاً باعتبارها المسار اللاتيني الأكثر بثاً في 24 ساعة في تاريخ Spotify والمسار اللاتيني الأكثر مشاهدة على YouTube في 24 ساعة مع أكثر من 63 مليون مشاهدة، وحطمت 14 موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

شاكيرا