وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

شام الذهبي تدعم أصالة وشقيقها خالد يفشل بالغناء لها

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2022
أصالة - شام الذهبي - خالد الذهبي - صورة من انستغرام @shamalzahabi

أصالة - شام الذهبي - خالد الذهبي - صورة من انستغرام @shamalzahabi

من أكثر الأمور التي يمكن ملاحظتها في حياة أصالة، هو وجود عائلتها الدائم إلى جانبها، ومرافقتها في الكثير من الخطوات المهنية، وتحديداً حضور الحفلات الغنائية التي تحييها، مثلما حصل مؤخراً في حفل ليلة أصالة بموسم الرياض.

أصالة من حفل ليلة أصالة - صورة من تويتر @Benchmark_ksa

حيث حضر مع أصالة زوجها فائق حسن وشقيقها أنس نصري، بالإضافة إلى أبنائها آدم وعلي وشام الذهبي وزوجها أحمد هلال بالإضافة إلى شقيقها خالد اللذان التقيناهم حصرياً في كواليس الحفل وكان لنا دردشة سريعة معهما على هامش الحفل حول العديد من المواضيع.


شام الذهبي تُشيد بوالدتها أصالة

شام الذهبي أكدت في بداية لقائها مع ET أنها تسعى جاهدة لتكون عند حسن ظن والدتها بها، وقالت: "بتستحق مننا إننا نكون ناجحين وشاطرين ومؤدبين وكويسين، وهي امرأة عظيمة وأنا ما عندي كلام أقدر عبر غير أنو أنا كلي إلها وحياتي كلها إلها".

VT شام الذهبي 2

شام الذهبي أكيد أصالة أصغر مني

وأبدت شام الذهبي إعجاباً كبيراً بصوت والدتها أصالة، مسيرة إلى أن صوتها أصبح أكثر تبلوراً مع العمر، وعقّبت: "صوتها كأنو تخمر مع العمر ومع الزمن، وصار ألمع وأحلى، هي بتمشي عكس الدنيا هي بتصغر وبتحلى وبتقوى".

VT شام الذهبي  1

كلام شام دفعنا لنسألها عن رأيها بتعليقات المتابعين على الصور الأخيرة التي نشرتها أصالة، والتي كتبوا فيها بانها بدت أصغر من ابنتها، لتجيب شام الذهبي: "أكيد أصغر مني، هي دائماً روحها بيبي أنا بستمد منها الطاقة".

أصالة - شام الذهبي - صورة من انستغرام @shamalzahabi


خالد الذهبي يغني لوالدته أصالة

وبعفويته المعتادة قَبِلَ خالد الذهبي ابن أصالة أن يغني لوالدته أغنية "يا مجنون" بعد تأكيده بأنه لا يملك جينات والدته بالغناء، وأضاف قائلا: "الحقيقة فشلت في الغناء، جربت غني مع حالي واللي حوليي واللي بحبوني قلولي خليك بالتمثيل".

VT خالد الذهبي 1

زواج خالد الذهبي

وقبل نهائية لقائنا مع خالد سألناه إن كان يمكن أن تتدخل والدته في اختيار شريكة حياته عندما يقرر الزواج، ليجيبنا: "لا هي ما رح تختار لي العروس، بس لازم تكون بتحبها وموافقة عليها، بس مو تختارها".

VT خالد الذهبي 2

ليلة تاريخية لـ أصالة في موسم الرياض

وكانت أصالة قد قدمت مؤخراً حفلاً غنائياً ضخماً في موسم الرياض على مسرح محمد عبده، حضره ما يزيد عن 10 آلاف شخص، وقدمت فيه كم كبير من الأغاني بطريقة وشكل مختلفين، وظهرت على المسرح بـ خمس إطلالات متنوعة.