جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

شاهد تكشف عن تيزر مسلسل "لاحكم عليه"

ET بالعربي | 22 ديسمبر 2020
بوستر مسلسل لاحكم عليه

بوستر مسلسل لاحكم عليه

بعد فترة من التشويق، تم الكشف أخيرا عن تيزر وبوستر مسلسل "لاحكم عليه" والذي يجمع لأوّل مرة بين قصي خولي وفاليري أبو شقرا.

وإقتصر التيزر الأول على قصي خولي، فظهر وهو يقف خلف إحدى القضبان وسط شارع ما، وكاشفاً عن لوك شخصيته في المسلسل، فكان حليق الرأس مع لحية طويلة نوعا ما وعلامة جرح على عينه اليسرى.

أما البوستر الرسمي للمسلسل والذي شاركته فاليري عبر حسابها الرسمي على أنستغرام، فظهرت وهي تجلس على طاولة مقابلة لقصي، وسط أجواء يسودها الغموض والتشويق.

للإشارة فإن المسلسل الذي تنتجه شركة الصباح، إنطلق تصوير أولى مشاهده في شهر أكتوبر الماضي، وتدور قصته حول شاب (قصي خولي) يحكم عليه بالسجن المؤبد لقتله أمه وزوجها، ليفاجأ بعد خمسة سنوات من سجنه بظهور إحدى المحاميات (فاليري أبو شقرا) وهي تحمل دليل برائته، ليدخل بعدها في مغامرة لمعرفة الحقيقة بعد مغادرته للسجن. 

العمل يتألف من 15 حلقة، وهو من إخراج فيليب أسمر، ويشارك في بطولته إلى جانب قصي وفاليري كل من: طوني عيسى، كارلوس عازار، فادي إبراهيم ، كارول الحاج، عبدو شاهين، إيلي متري، كارين سلامة، رندة كعدي وغيرهم. ومن المقرر عرضه في بداية شهر يناير 2021 حصرياً عبر منصة شاهد.