وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

شبل .. أغرب هدية لـ كارول سماحة في عيد ميلادها

ET بالعربي | 25 يوليو 2022
كارول سماحة - الصورة من انستغرام

كارول سماحة - الصورة من انستغرام

هدية غريبة وغير متوقعة حصلت عليها كارول سماحة التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها.

هذه المفاجأة أتت من محمد رحيم، الذي أهداها أسد صغير "شبل"، ونشرت على انستغرام فيديو ظهرت خلاله وهي تحمل شبلًا بين يديها وعلقت عليه قائلة: "هدية خاصة في عيد ميلادي من صديقي العزيز ليو، شكرًا لمدربة الأسود أنوسة كوتة".

وقالت في الفيديو وهي تحمل الأسد الصغير، قائلة: "أنا عيد ميلادي اليوم وجالي كادو غريب، ما كنت بتخيل بحياتي حدا يهديني أسد، أسد حقيقي عمره شهر، في أهضم من هيك، لايؤذي ليس لديه أنياب، بنوتة، أعتبرها أحلى ذكرى في حياتي من صديقي محمد رحيم".

وظهر محمد رحيم فى الفيديو وهو يعلق: "النهاردة مجتمع الأسود كلها، أنا برج الأسد والأستاذة كارول برج الأسد فمكنش في مناسبة أحسن من دى عشان أهديها الأسد، وكمان بمناسبة نجاح أغنية أخيراً خدنا أجازة".

كارول وجدل فيديو الشبل

وبعد الجدل الذي تسببته هدية محمد رحيم لكارول بمناسبة عيد ميلادها، وبأن الشبل لا يمكن أن يعيش في المنازل، أوضحت كارول من خلال تغريدة اليوم على تويتر أن هذا الأسد الصغير يعيش مع والدته في السيرك الوطني المصري والسيدة التي تصور الفيديو هي مدربته.
أضافت "الشبل ليس لي لذا ريلاكس".

طرحت كارول سماحة، مؤخرًا أغنية "إجازة" على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان، وبتوقيع المخرجة بتول عرفة التي قدمت فكرة عفوية وبسيطة عكست أجواء الأغنية الصيفية، وقدمت كارول في الكليب جرعة غنائية استعراضية درامية ويعد هذا هو التعاون الرابع بين كارول وبتول.