آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

شريف منير يحذف بوست طلاقه من لورا عماد

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2023
شريف منير وعائلته - إنستغرام

شريف منير وعائلته - إنستغرام

بعد اعتذاره من يومين لإقدامه على إسكات صحفية حاولت توجيه سؤال له عند خروجه من عزاء والدة دينا الشربيني، أعلن اليوم شريف منير عبر السوشيال ميديا طلاقه من زوجته لورا عماد.

وفي رسالة شاركها عبر انستغرام وحذفها لاحقاً بعد نصف ساعة من نشرها، قال : "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير ".

طلاق شريف منير وزوجته لورا عماد

من هي لورا عماد زوجة شريف منير ؟

جاء زواج شريف منير من لورا بعد وفاة زوجته الأولى ناهد ، والدة أسما وفؤاد، بعد معناة مع مرض السرطان.

عادت لورا ، وهي أم كاميليا وفريدة شريف منير ، إلى التمثيل من جديد عام 2021 في حكاية وأنسى روحي وياك من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وكان أول ظهور لها في فيلم "البطل" عام 1998 مع الراحل أحمد زكي.

شاركت لورا عماد في مسلسل "الرجل الآخر" مع الراحل نور الشريف وميرفت أمين عام 1999. ومن أشهر الأفلام التي شاركت فيها لورا عماد فيلم “سوق المتعة” عام 2000.

طلاق شريف منير وزوجته لورا عماد

كان شريف منير قد شارك بفيديو اعتذار عبر السوشيال ميديا يعترف فيه عن أن رده فعله على الصحفية في عزاء والدة دينا الشربيني كانت غير ملائمة حيث أكد أنه شعر بالاستياء من نفسه بعد مشاهدة الفيديو ، خاصة مع حركة "شششش" وقوله "انتي فاكرة نفسك صحافية ولا إيه".

شريف منير انتي فاكرة نفسك صحافية ولا إيه؟

كما قوبلت هذه الخطوة بردود فعل إيجابية من الجمهور كونه احترم الجمهور والصحفية بهذا الاعتذار حيث جاءت أغلبية ردود الفعل "انت إنسان محترم.. وكل الناس بتحبك".

وقال "لقيت أن اللي عملته ده عيب أوي لأني قلت لها " هووووش"، وقلت ألم الموضوع، فقولت لها انتي فاكرة نفسك صحفية ولا ايه؟ لقيت نفسي بغلط أكتر وأنا متضايق من اللي حصل ولقيت الفيديو نزل على اليويتوب ولما شوفته اتضايقت من نفسي، والناس علقت قالت أني قليل الذوق واني مكانش المفروض أعمل كده و إيه الغرور ده، فعلًا انا استاهل كل الكومنتات دي لأني غلط وكان لازم اخد جزائي".