جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

شريهان ترفض الاحتفال في عيد ميلادها "أعيش أصعب أيام عُمري" 

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2023
شريهان - صورة من إنستقرام

شريهان - صورة من إنستقرام

رسالة مؤثرة جداً كتبتها شريهان بمناسبة عيد ميلادها الـ 59، وطالبت فيها جمهورها الذي لا يمكن أن يفوت هذا اليوم دون تهنئتها، أن لا يحتفلوا بها في هذا اليوم الذي أصبح يومهم كما قالت.

شريهان طلبت المعذرة من الجميع في هذه الرسالة المطولة، وأوضحت سبب رغبتها في عدم الاحتفال الذي يعود إلى حالتها النفسية نتيجة ما يحدث في غزة.

وقالت في بداية رسالتها، "لا أريد أبداً مضايقتهم، وتحديداً في هذا اليوم (والذي أصبح يومكم)، وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعاً في التواصل.. ولكن.. معذرة وسامحوني، أخجل من أي أنواع الاحتفال حالياً، ولو حتى لمجرد ساعات محدودة في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسي، رسائلكم جميعاً غالية، ولكنها في وقت صعب أعيش فيه. أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها".

وأضافت، "ولن أكون سعيدة إن احتفلت سواء مع أسرتي وعائلتي الكبيرة، أو أسرتي وعائلتي الصغيرة، وهي أنتم محبي شريهان الشريهانيين كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم و أناديكم، وأنا سأظل أكثر من متشرفه.. سامحوني، فما تبقى لي هو عدم التناقض، وقلبي وعقلي الذي لا يستوعب ما يحدث في العالم".

وتابعت كلامها، قائلةً "وأنفاسي الأخيرة التي سأقابل بها ربي ومعهم رفض إبادة الشعب الفلسطيني، و رفض قتل القضية الفلسطينية، ورفض ما يحدث للشعب المدني الفلسطيني في غزة بجميع فئاته، ورفض تهجيره القسري وانتهاك حقوق الإنسان، ورفض التطهير العرقي والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطيني، واغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطوري العظيم كان وسيبقى وإلى الأبد..".

وختمت، "ولا يوجد عندي أمل في غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى، تنزل على الأرض في وقتنا هذا لعالمنا هذا، لتنصر الحق والعدل، وتلحق بالإنسان والإنسانية.. سامحوني". 

شريهان ترفض الاحتفال في عيد ميلادها "أعيش فيه أصعب وأقسى أيام عُمري"