رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

شريهان تشيد بمسلسل "تحت الوصاية" وتوجه رسالة لصناعه

ET بالعربي | 26 أبريل 2023
شريهان-صورة من انستغرام

شريهان-صورة من انستغرام

مازالت السوشيال ميديا تتحدث عن نجاح بعض المسلسلات التي تم عرضها في رمضان 2023 ومن بينها مسلسل الوصاية لمنى زكي، حيث أشادت شريهان بالمسلسل وحرصت على كتابة الرسالة التي أرسلتها لمخرج العمل محمد شاكر خضير: "رسالة أرسلتها إلى مخرج العمل ولكن أريد إرسالها من قلبي إلى جميع القائمين على هذا العمل البديع المُشرف .. مسلسل #تحت_الوصاية #منى_زكي رمضان 2023".

وأضافت في رسالتها : "أنا في حالة فخر متفرج أو مشاهد سعيد فخور ممتن ومستمتع بمسلسل #تحت_الوصاية فن يشفي الروح ويحترم العقل ويروي القلب بقيادة مايسترو عظيم عبقري وموهوب، صاحب رؤية وقضية وهوية ويمتلك أدواته الفنية بميزان من دهب بمنتهي الثقة في النفس والأمانة على الجميع قبل نفسه، المخرج #محمد_شاكر_خضير السهل الممتنع ولكنه في نفس الوقت هو المعادلة الصعبة للوصول إلى الواقعية بمصدقية وتلقائية ومنتهي الإستمتاع لحضرة المشاهد، واقعية محمد شاكر خضير وموهبة وخبرة وشطارة شرين وخالد دياب في محاولة نقل الواقع بشكل موضوعي أيقوني يتطابق مع الفكرة والموضوع".

وتابعت: "ومع إخفاء معالم المهنة أو الصنعة جعلني كمتفرج أو مشاهد لم أشعر أبداً بأي عملية صناعة للعمل التليفزيوني، لم أشعر بقصد في حركة الكاميرا أو بالضوء أو بغيره من أدوات التعبير من أصوات أو موسيقى وحركة وأداء ممثل أو غيرها. فأصبحت صورة و رسالة مسلسل تحت الوصاية حقيقيه وبسيطة وتلقائية وممتعة، يشعر معها المشاهد إنه أمام شيء حقيقي كالواقع تماماً وليس أمام شيء مصنوع او خيالي، فالفن ليس نقل فوتوغرافي للواقع والسلام، والواقعية تعنى المصداقية، مصداقية نقل الواقع لا تصوير هذا الواقع كما يراه الإنسان العادي بل إن هذا الواقع لا يظهر منه إلا جزء بسيط وهو الجانب المرئي".

واختتمت شريهان حديثها بـ: "والجميع يستحق النجاح وكل الحب والتقدير و الإحترام .. شكراً للجهة الإنتاجية محمد السعدي، إيهاب جوهر شركة ميديا هب ، سيناريو شرين دياب و خالد دياب فكرة وموضوع سيناريو وحوار، التصوير بيشوى روزفلت، الأشراف الفني والديكور المهندس العظيم محمد عطية، الملابس الرائعة والمتفوقة على نفسها من عمل لعمل لعمل في أدق التفاصيل ريم العدل، المونتاج المبدع العالمي أحمد حافظ، ستديو أروما تامر مرتضى، المكساج، مهندس الصوت إسلام عبد السلام أبدع إبداع عالمي، المؤثرات الصوتية، الموسيقى التصويريه ليال وطفه وكلمة حق تيتتر النهاية موسيقياً يُدرس، ولم يكتفي المخرج بما أبدع في إتقان جميع التفاصيل في كل لقطة وحلقة من حلقات المسلسل ولكنه يأتي ويضيف مجدداً مع الملحن واستديوهات أروما أثناء نزول الأسماء في تيتر النهاية إبداع أخر فوق كل إبداع وهذا هو عدم الإستسهال وعشق الفن واحترامه بمنتهي الضمير وأكرر كل نوتة لحنية في تيتر النهاية تُدرس .. الكل يبدع، جميع العاملين، المساعدين إنتاج وإخراج، الفنيين، الفنانين، الممثلين المبدعين من الطفلة الموهوبة المحمولة على الكتف "فرح" إلى الطفل النجم القادم "ياسين" وإلى الجميع الجميع ، جميعكم بطل ونجم أبدعتوا وأسعدتوا عيني وقلبي وعقلي بمتعة فنية بصرية إبداعية واقعية عظيمة تشرف، وكم مشاعر صادقة نستني أسماء جميع الممثلين الحقيقيين .. تناغم وإجتهاد وعدم غرور وحب وإحترام بين الجميع، والكل ذاكر، وأمن، وحب، واجتهد.. فكرة، موضوع، سيناريو، حوار، توظيف حركة الممثل لتوصيل المعلومة لحضرة المتفرج، أداء، موسيقى تصويرية، مدير تصوير، إضاءة، ملابس، اكسسوارات، اماكن تصوير، تحضير، مساعدين، مجاميع،، أدوار ثانية، ممثلين ونجمة جميلة رائعة مبدعة .. كتيبة عمل مؤمنة بما تفعل وتعمل وتقوم به، تحضير تنفيذ حب إتقان وإجتهاد، ابطال جميعكم أبطال .. و شكراً لقائد العمل المخرج محمد شاكر خضير .. شاكر ابني وصديقي ومبدعي المحترم من فضلك و أرجوك إبدع وإبدع وإبدع كتير واكتب تاريخ فني مصري عظيم".