وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

شريهان تكشف عن قصة إنجابها لابنتها تالية

ET بالعربي | 01 أغسطس 2021
شريهان وابنتها تالية صورة من إنستقرام

شريهان وابنتها تالية صورة من إنستقرام

بمناسبة عيد ميلاد ابنتها الصغرى "تالية" قررت شريهان أن تشارك الجمهور بتفاصيل إنجابها لها والتي كانت مستحيلة بحسب ما ذكرت بالبوست الطويل على صفحتها في الإنستقرام فقالت بكلمات مؤثرة وفيها الكثير من الإيمان " كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل. وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة .. أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن وإستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في أنتشاره ومستحيل .. ولكي الخيار في الإختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيئ "كل شيئ".." 

وختمت شريهان الرسالة بجملة فيها الكثير من الحب لابنتها فقالت "كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم."

هذا البوست تفاعل معه الجمهور بشكل كبير والملفت كان تعليقات المشاهير أيضاً مثل إسعاد يونس التي كتبت "كل سنة وحبيبتي طيبة وبخير ومنورة حياتنا كلنا " وعلق على البوست أيضاً هند صبري،راينا يوسف،ديما صادق،لجين عمران،حنان مطاوع وغيرهم.