زواج صابرين من عامر الصباح

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

شيرين الطحان في المستشفى وتضارب في المعلومات حول طبيعة مرضها

ET بالعربي | 08 مارس 2023
شيرين الطحان  -  صورة من غوغل

شيرين الطحان - صورة من غوغل

وعكة صحية تعرضت لها شيرين الطحان، أدت إلى نقلها مباشرة إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات في القاهرة، ما أثار قلق المتابعين على حالتها الصحية وتصدر اسمها محركات البحث على غوغل في مصر.

وبعد استقرار حالتها الصحية، استطاعت شيرين أن ترد على الاستفسارات الواردة عن حالتها و سبب الوعكة التي تعرضت لها، وكشفت شيرين لمواقع إعلامية مصرية أنها تعاني من مشاكل في القلب والرئة، بالإضافة إلى انخفاض مكونات الدم والبوتاسيوم.

وبينت أنها تعرضت لتعب شديد لدرجة أنها لم تقوى على حمل نفسها، ولكن الآن تحسنت صحتها.. إلا أنها تشعر بالتعب بين الحين والأخر.

ناهد عوني: شيرين الطحان مصابة بـ السرطان 

هذا ما قالته شيرين الطحان عن حالتها الصحية، بينما صديقتها المقربة الاعلامية ناهد عوني، كشفت أن شيرين مصابة بمرض السرطان، ما أدى إلى تضارب في المعلومات.

وقالت ناهد عوني في حديث للصحافة المصرية أيضاً، أنه بسبب مرض السرطان تدهورت حالة شيرين الصحية مؤخراً، وهي تقوم بزيارة صديقتها في العناية المركزة ولا تملك لها سوى الدعاء.

شيرين الطحان


من هي شيرين الطحان ؟

شيرين ممثلة مصرية، وآخر أعمالها كان مسلسل "رمضان كريم"، الذي عرض في شهر رمضان عام 2017، وقدمت فيه دور زوجة المعلم حناوي الذي جسده محمد محمود، وشارك فى بطولة العمل روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي وغيرهم، العمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

شيرين الطحان

وبدأت شيرين حياتها العملية كمذيعة فى التليفزيون المصري، ودخلت بعدها في عالم التمثيل، وأبرز أعمالها في الدراما، فيلم 45 يوم، فيلم أعز صحاب، مسلسل رقم مجهول، اسم مؤقت مع يوسف الشريف، الركين، مريم مع هيفاء وهبى، والسبع وصايا.