ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

شيرين الطحان في المستشفى وتضارب في المعلومات حول طبيعة مرضها

ET بالعربي | 08 مارس 2023
شيرين الطحان  -  صورة من غوغل

شيرين الطحان - صورة من غوغل

وعكة صحية تعرضت لها شيرين الطحان، أدت إلى نقلها مباشرة إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات في القاهرة، ما أثار قلق المتابعين على حالتها الصحية وتصدر اسمها محركات البحث على غوغل في مصر.

وبعد استقرار حالتها الصحية، استطاعت شيرين أن ترد على الاستفسارات الواردة عن حالتها و سبب الوعكة التي تعرضت لها، وكشفت شيرين لمواقع إعلامية مصرية أنها تعاني من مشاكل في القلب والرئة، بالإضافة إلى انخفاض مكونات الدم والبوتاسيوم.

وبينت أنها تعرضت لتعب شديد لدرجة أنها لم تقوى على حمل نفسها، ولكن الآن تحسنت صحتها.. إلا أنها تشعر بالتعب بين الحين والأخر.

ناهد عوني: شيرين الطحان مصابة بـ السرطان 

هذا ما قالته شيرين الطحان عن حالتها الصحية، بينما صديقتها المقربة الاعلامية ناهد عوني، كشفت أن شيرين مصابة بمرض السرطان، ما أدى إلى تضارب في المعلومات.

وقالت ناهد عوني في حديث للصحافة المصرية أيضاً، أنه بسبب مرض السرطان تدهورت حالة شيرين الصحية مؤخراً، وهي تقوم بزيارة صديقتها في العناية المركزة ولا تملك لها سوى الدعاء.

شيرين الطحان


من هي شيرين الطحان ؟

شيرين ممثلة مصرية، وآخر أعمالها كان مسلسل "رمضان كريم"، الذي عرض في شهر رمضان عام 2017، وقدمت فيه دور زوجة المعلم حناوي الذي جسده محمد محمود، وشارك فى بطولة العمل روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي وغيرهم، العمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

شيرين الطحان

وبدأت شيرين حياتها العملية كمذيعة فى التليفزيون المصري، ودخلت بعدها في عالم التمثيل، وأبرز أعمالها في الدراما، فيلم 45 يوم، فيلم أعز صحاب، مسلسل رقم مجهول، اسم مؤقت مع يوسف الشريف، الركين، مريم مع هيفاء وهبى، والسبع وصايا.