وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

براد بيت يلفت الأنظار في فينيسيا برفقة صديقته إيناس دي رامون

شيرين تنعي الراحل سمير غانم وتكشف هذه الأمور عنه

ET بالعربي | 22 مايو 2021
شيرين والراحل سمير غانم

شيرين والراحل سمير غانم

بعد أن جمعهما أكثر من عمل مسرحي، تحدثت شيرين عن صفات تميز بها الراحل سمير غانم سواء في حياته الخاصة أو العملية، مؤكدة أن سمير لن يرحل من ذاكرتنا: "هو رحل بجسده لكن ستبقى روحه البشوشة والجميلة.. وأنا مش بس تعرفت على سمير بل على والده وتعرفت على أشقاء سمير وتعرفت عليهم أسريا البيت هو بجد يلي بطلع البني آدم".

وتابعت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صدى البلد" على قناة "صدى البلد": "عشان كده مبارح شفنا كل هذا الحب لسمير ده ليس من فراغ مش بس لانو كوميديان".

وأشارت إلى أن سمير كان مشغولا بالشخصيات التي يؤديها ويحرص على شراء أدواتها مثل "النظارة بالمساحات" و"الشوكة الكبيرة" وطول ما هو ماشي يفكر بشغله حتى خلال السفرات التي كنا نتواجد فيها معًا.

كما قالت أن سمير أقنعها بالمشاركة معه وجورج سيدهم في إعلان عرض في رمضان 2014 رغم عدم اقتناعها في بادئ الأمر إلا أنها استجابت وقالت "الإعلان رجعني سنين كتير وخلها الناس تشوفني، ومن كواليس الأستاذ سمير كانت جميلة". كما تمنت الشفاء لـ دلال عبدالعزيز وقالت "أختي اللي أمي ماجبتهاش".

وأضافت "طول ما هو قاعد بذاكر فن وبشوف الأفلام العالمية وهو إنسان أكثر من فنان وكنت عارفة قيمة هذا الفنان الرائع الذي يرفع كل الناس يلي معاه.