وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

شيرين عبد الوهاب "اتفضلوا اطلبوا إيدي من طارق مدكور"

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2022
شيرين عبد الوهاب - صورة من انستغرام

شيرين عبد الوهاب - صورة من انستغرام

تؤكد شيرين عبد الوهاب مجدداً على أنها تخطت الأزمات السابقة التي مرت بها، وخصوصاً قضية انفصالها الأخيرة، حيث تستعد شيرين حالياً لإصدار مجموعة من الأعمال الغنائية.

ويتركز تعاون شيرين عبد الوهاب حالياً مع الموزع الموسيقي طارق مدكور، الذي ظهرت برفقته مؤخراً أكثر من مرة، خصوصاً أنه جرى الحديث عن أن طارق مدكور تولى مهمة استئناف نشاط شيرين الفني، وإعادته إلى ما كان عليه.

شيرين - طارق مدكور - سميرة سعيد - انستغرام

وهو ما أكدته شيرين عبد الوهاب في مداخلتها الهاتفية ضمن لقاء لطارق مدكور على إذاعة "نجوم إف إم" مع الإعلامي يوسف الحسيني.

شيرين بدأت المداخلة بالحديث عن علاقة الصداقة التي تجمعها بطارق، مشيرة إلى أن أول مرة تعرفت عليه كانت في عمر 17 عاماً، وأضافت: "كان أول مرة ياخدني المسرح ورحنا وعرفنا بقى على هنيدي والنجوم الكبار دول، كنت أنا وحماقي تقريباً، بنفس الوقت عرفنا طارق"، وأضافت: "طارق إنسان مخلص جداً وواضح جداً".

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها تركز حالياً في الألبوم الذي تحضر له، وقالت لطارق: "أنا وعدتك ووعدت الجمهور إن أنا جعانة غنى، وعايزة زي ما أنت قلتلي أملا الدنيا غنى، وما عنديش أي حاجة خالص غير إن انا أعمل الألبوم، أحلى حاجة في الدنيا".

وكشف طارق مدكور أنه هو المسؤول الفني عن ألبوم شيرين، وأضاف: "معايا طبعاً فريق كبير من شعراء وملحنين وموزعين، ونحنا أساساً في أغاني تم إختيارها".

أما بخصوص الجهة التي ستتولى إنتاج الألبوم، كشفت شيرين عبد الوهاب في مداخلتها أن سوق العمل تضم شركات كبيرة "أنا تعاملت معاها واتمنى إني أفضل معاهم واتعامل معاهم، لأن نحنا منكمل بعض"، ونوهت: "لكن أنا كمان عندي شركتي وفكري ومنهجي، أنا شايفة بعد العمر ده من حياتي ما ينفعش إني أكون ملكاً للغير، ولكن مافيش مانع نتعاون مع بعض مجدداً".

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها تؤمن بالتخصص "لأن أنا ما بعرفش اعمل كل حاجة وحدي"، ومازحت شركات الانتاج قائلة: "لو انتوا عايزين تتفقوا على حاجة معينة عندكم الأستاذ طارق مدكور تفضلوا اطلبوا إيدي منه".