أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شيرين عبد الوهاب تصدر أول بيان بعد خروجها من المستشفى

ET بالعربي | 08 نوفمبر 2022
شيرين عبد الوهاب - صورة من انستغرام

شيرين عبد الوهاب - صورة من انستغرام

أصدرت شيرين عبد الوهاب مؤخراً بيانها الأول بعد مرور أيام قليلة على خروجها من المستشفى، رغبةً منها في إيصال الحقيقة كامله للرأي العام، وذلك بحسب ما جاء في البيان الذي نشره المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب.

المحامي ياسر قنطوش - صورة من السوشيال ميديا

وجاء في البيان: "نقلاً عن الفنانة شيرين عبد الوهاب ورغبةً منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام، وتفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو/ ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، فإن الفنانه تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبد الوهاب وبعض المقربين لها".

شيرين عبد الوهاب - بيان - صورة من السوشيال ميديا

وأضاف البيان: "قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدماً سلاحاً في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانه له إتهام صريح بذلك بالإضافة لإتخاذ إجراءات قانونية تجاهة عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الاعلامي عمرو أديب".


شيرين عبد الوهاب تقاضي الجميع

وأوضح البيان أن شيرين عبد الوهاب ستعمل على مقاضاة كل شخص أساء لها أو لسمعتها، مشيرة في بيانها إلى أنه واثقة جداً من النيابة العامة والقضاء المصري في إستعادة حقوقها "وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة"، لافتة في البيان أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية، ووكلت محاميها في متابعة الإجراءات القانونية.

واختتم البيان: "أخيراً تؤكد الفنانة بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سياراته وتوجهت الي منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك".

وهذا يعتبر نفياً للصورة التي جمعتها بطليقها حسام حبيب وتم تداولها على أنها بعد خروجها مؤخراً من المستشفى.

شيرين عبد الوهاب - صورة من السوشيال ميديا