وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

شيرين عبد الوهاب تقول عن تامر حسني "شريك كفاح" ولـهيفاء وهبي "وحشتيني"

ET بالعربي | 20 يونيو 2022
شيرين عبد الوهاب - الصورة من السوشيال ميديا

شيرين عبد الوهاب - الصورة من السوشيال ميديا

مرة جديدة انضمت شيرين عبد الوهاب إلى انستقرام عبر خاصية الستوري لتتواصل مع جمهورها وتجيب على أسئلته.

وطلبت شيرين من جمهورها أن يطرح عليها أسئلة جديدة، وكانت البداية مع سؤال حول فكرة تلازمها منذ الطفولة، فعبّرت شيرين عن رغبتها بعمل استعراضي كبير.

وأكدت شيرين بأنها ليست شخصية كثيرة التأجيل، وعلقت "بالعكس، بس مش عايزين ننسى ان في ظروف مرينا بيها أثرت فينا زي الكورونا، وظروف الثورة خليتنا اتأثرنا وشوية خدت من الحماس".

ولفتت إلى أنها عندما تسمع نفسها، تستمع وكأنها غريبة عمن تؤدي الأغنيات أي تضع نفسها مكان الجمهور، وأضافت "كل ما بسمع بتوحشني بعيط كإن مش أنا الي مغنياها".

وشددت شيرين على أنها وقت في الحب مرة واحدة في حياتها فقط.

شيرين

ورداً على سؤال حول إلغاء العديد من حفلاتها خلال العام الماضي، قالت "في ناس بتقول انها متفقة معايا على حفلات واني لغيتها وده كلام مش صحيح فا بتتلغي لعدم وجود اتفاق من الأساس".

وعن عمل مشترك يمكن أن يجمعها بأصالة أو إليسا أو نجوى كرم، قالت شيرين "أنا كفنانة اتشرف أغني معاهم كلهم لأني بحترمهم وبحترم فنهم".

عن تواصلها مع هيفاء وهبي، لفتت إلى المرة الأخيرة التي حاولت فيها التواصل معها، وقالت "آخر مرة سألت عليها أيام انفجار مرفأ بيروت وكلمتها ساعتها وما عرفتش أوصلها ساعتها.. وذكرت هيفاء في تعليقها وأضافت "وحشتيني".

شيرين

"مصيبة من طفولتها"

عن ارتفاع أسعار تذاكر حفلاتها في مصر، أكدت شيرين بأنها تعمل على حفلات بأسعار مناسبة للجميع في أقرب وقت.

ان كانت ستكون حماة صعبة في المستقبل، قالت "بالعكس أنا ححب أجواز بناتي أكثر من بناتي بس لو حد زعلهم حموته".

وكشفت شيرين عن مصيبة قامت بها في صغرها، وكتبت "خالتي سابتلي بنتها اخد بالي منها، حطيت بنت خالتي في التلاجة وهي في اللفة عشان أحس انها في أمان أكثر.. وطبعاً ممنوع التجارب".

شيرين

عن عبارتها المفضلة للدكتور مصطفى محمود، قالت "تقاوم ما تحب وتتحمل ما تكره".

في أحد الأسئلة، اتهم أحد المعجبين شيرين بالغيرة من فنانات الجيل الأصغر منها، فعلقت شيرين ولم تتجاهل السؤال وكتبت "بالعكس أنا طول عمري بقول ان احنا عندنا أصوات مهمة جداً في بلدنا زي ريهام عبد الحكيم، مي فاروق وأصوات شابة واعدة جداً زي ياسمين نيازي وكارمن سليمان وياسمين عزت ولارا إسكندر".

وعبّرت عن محبتها لتامر حسني، وكتبت "طبعاً بحب تامر حسني لأنه شريك كفاح، وهو شاهد وشريك على بدايات نجاحاتنا احنا الاثنين".

شيرين

"هل شيرين مغرمة؟"

وعبّرت عن رغبتها بأنها كانت تريد أن تنجب ولداً ولكنها سعيدة بابنتيها، واعتبرت "الي مجابش بنات لسه مخلفش".

ولم تتردد شيرين بالإعلان عن انها أحبت شخصاً من طرف واحد، أما الآن فأكدت بأنها تحب وكتبت "بحب نفسي وبحب بناتي وبحبكم وفوق كل ده بحب ربنا وصدقوني لما حتحبوا ربنا أكثر من أي حاجة في الدنيا أي مشكلة ممكن تهون لأن ده الحب الي مش بيروح أبداً".

ورداً على سؤال، اعتبرت شيرين أن الصحافة لطالما كانت داعمة لها ان كان في مصر أو في الوطن العربي وبأنها ساهمت في نجاحها، وتابعت "أما الصحافة الصفراء دي بقى حاجة تانية ممكن يكون تصريحاتي مش متذوقة فبتوصلكم عن طريقهم مفهومها غلط وطبعاً أنتم شاهدين على الي حصل وبيحصل وما فيش مبررات بصراحة".

شيرين

"أبو بناتي أب حنين"

ووصفت والد بناتها بـ"الانسان الطيب جداً، موزع موسيقي من الكبار المهمين وأب حنين وبيهتم ببناته وربنا يحفظه ليهم".

وأكدت شيرين بأنها لا تعتمد الماكياج دائماً خلال خروجها من المنزل، ووعدت المتابعين بماركة ماكياج طبيعية، فهل ستطرح شيرين علامتها التجارية الخاصة من الماكياج الطبيعي؟

ولفتت شيرين إلى أنها شخصية تتضمن كل الصفات، وأشارت إلى أنها لم تكن تحلم بما وصلت إليه اليوم وقالت "ربنا كان أكرم بكثير مما تخيلت وألف حمد وألف شكر ليه".

عن الممثلات اللبنانيات المفضلات لديها، علقت "نادين نجيم وتقلا شمعون"، وكررت اسم تقلا شمعون ثلاث مرات، وتابعت "سيرين عبد النور، وكل كاست نادين لبكي "سكر بنات"، "هلأ لوين" و"كفرناحوم".

ووجهت كلمة لمعجبيها وكتبت "مش عارفة من غير وقفتكم جنبي كان ممكن أبقى عاملة ازاي دلوقتي بحبكم أوي أوي أوي".

وذكرت كلمة من أغنيتها الجديدة وكتبت "أنا أنا أنا"، وسأل أحد المتابعين شيرين عن أغنيتها "هعيش على القد"، قالت "أهي دي ياختي زي ما تجرحنيش فيها عيب في الطبقات واحنا بنحاول نصلحه".

شيرين

وأشارت إلى أنها لن تنسى أن والدها ووالدتها منحوها فرصة الدخول إلى عالم الفن، وأضافت "والدي كان من أهم أسباب ثقافتي الفنية".

ووعدت الجمهور بأنها ستقوم بإعادة تسجيل أغنيات قديمة بصوتها ضمن ألبوم.

وعبّرت عن فخرها بشخصيات كثيرة من بلدها، وكتبت "مصطفى محمود، رئيسنا ربنا يديله الصحة وطولة العمر، فضيلة الامام الشيخ محمد متولي الشعراوي، أم كلثوم، عبد الحليم، سعاد حسني، أحمد زكي، محمود عبد العزيز، نور الشريف، د. مجدي يعقوب.. دول كثير أوي أوي بلدنا مليانة عظماء".

زرداً على سؤال حول وصف حسام حبيب بكلمة واحدة، كتبت "سؤال صعب".

شيرين

وشاركت شيرين من شرفة منزلها فيديو يرصد شروق الشمس، وكتبت عليه "أنا مش مخاصمة النوم أنا بستنى الفيو ده كل يوم، ربنا بيرسم لوحة حلوة كل يوم بحب اتفرج عليها، قوموا بصوا من الشباك أو البلكونة أو من فوق السطح حتعرفوا يعني ايه جمال لوحة ربانية".

شروق الشمس

كما شاركت صورة لها وعلقت عليها "صباح الفل والعسل الأبيض.. أنا أهو عشان مزعلكوش.. أنتم تؤمروني".

 شيرين