وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

شيرين عبد الوهاب تنفي للمرة الثانية وجود أي تعاقد بوضع صوتها على تتر مسلسل في رمضان

ET بالعربي | 19 مارس 2021
شيرين عبد الوهاب صورة من إنستغرام @nicolasjebran

شيرين عبد الوهاب صورة من إنستغرام @nicolasjebran

بعد إغلاقها لجيمع حساباتها على السوشيال ميديا وابقائها على "تويتر" فقط، عادت شيرين عبد الوهاب منذ أيام للتواصل مع محبيها، وأبدت استعدادها لتلقي كل الأسئلة والإجابة على الأسئلة التي ستطرح عليها عبر هاشتاغ ASK_Sherine.

وبعد مشاركة شيرين عبد الوهاب لفيديو عبر "تويتر" كشفت من خلاله عن سبب إقفال حساباتها على السوشايل ميديا، اذ، قالت "عشان أنا شخص حساس وبيتأثر وأنا بتأثر بكل الكلام فمكنش لو لزمة انو شوية ناس بشككوا بوطنيتك وفي انتماءك، فحبيت أقلهم مش عايزة يعني شكرا".

وكان لافتًا ورغم صدور أخبار العام الماضي خلال تصوير مسلسل 2020 بأن شيرين هي من ستغني تتر المسلسل، نفت شيرين هذا الكلام.

وأيضًا بعد أن تمّ خبر تداول أن شيرين ستغني تتر مسلسل "لحم غزال" لـ غادة عبد الرازق الذي تتعاون معها لغناء تتر مسلسلها الجديد، بعدما غنت لها سابقًا تتر مسلسلها "حكاية حياة"، حيث تخطت الأغنية حاجز الـ 200 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، نفت شيرين كل الأقاويل، مؤكدة أنه لا يوجد أي تعاقد معها لوضع صوتها على أي أغنية بصوتها، ويبدو أن المفاوضات معها لم تنجح لغاية الآن أو لم تصل الأمور الى خواتيمها فيما يتعلق بغنائها تتر مسلسل "لحم غزال".

وكتبت في تغريدتها ليل أمس " بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان اؤكد عدم وجود اي تعاقد بذلك حتى الان.  تصبحوا على خير".

عدد كبير من الجمهور تساءل حول نجاح طريقة عودة شيرين عبد الوهاب إلى "تويتر"، وهل كانت تليق بظهورها بعد هذا الغياب، لاسيما وأنها كانت تتحدث بمواضيع جدية ومصفف الشعر طوني مندلق يقوم برش السبراي على شعرها.

واغضبت طريقتها في الاجابة على بعض الأسئلة جمهورها، حيث لم يتخطى الفيديو الذي شاركته أكثر من 20 ثانية، واعتبروا أن هناك تقصيرا في ادارة أعمالها. كما استغربوا نفيها لخبر غنائها لتتر مسلسل "لحم غزال".

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

وتداول عدد كبير من الجمهور أحدث صورة لـ شيرين والتي شاركها لها مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران عبر حسابه على "إنستغرام" خلال جلسة تصوير قامت بها شيرين في مصر، وأرفق الصورة بتعليق " بقلب من ذهب وروح نقية ، شيرين الفاتنة المذهلة بتصميم  من نيكولا جبران".