ETO05524-d mohamed hani

شيرين عبد الوهاب في ورطة !!

ET بالعربي | 21 يوليو 2022
ETO05524-d mohamed hani

"أنا بشوف اني اللي بتعمله شيرين ده ضعف".

هذا كان رأي الطبيب النفسي محمد هاني عن حالة شيرين التي صدمت فيها الجمهور بتصريحاتها منذ يومين. حيث هاجمت فيها زوجها السابق حسام حبيب، و قالت أنّها تعرّضت لسوء معاملة. فقالت أنّه قام بضربها وسحلها و سرقة سيارتها وتسبب بحلق شعرها.

و كما هي العادة، بعد كل تصريح لشيرين ينقسم الجمهور بين متعاطف و معارض. فنجمة بحجم شيرين تدلي بهكذا تصريحات!!. لكن بالمقابل محبيها اطلقوا هاشتاغ: أنقذوا شيرين عبد الوهاب، و الكثيرين ألقوا اللوم عليها، لأنّها التزمت الصمت و قبلت الإهانة. والكثير كان لهم تحليلهم لشخصيات شيرين و حسام بعد هذه التصريحات المفاجأة فغْضَب شيرين على الهواء، قابله رد هادئ من حسام حبيب في تصريحه الحصري مع ET بالعربي.

لكن التداعيات لن تكون قضائية و اجتماعية، فبرأي الطب النفسي شيرين عبد الوهاب ما زالت تحت تأثير حسام حبيب. على الرغم من اعترافها أنّها تتعالج نفسياً للخروج من هذه العلاقة، التي "دمّرتها" بحسب قولها.

و خلال الفترة الماضية عاشت شيرين تخبّطات كثيرة بعلاقتها مع حسام حبيب، بدأت مع تسجيل صوتي لوالد حسام و كملّت بدفاعها عنه. إلّا أنّه بعد فترة قصيرة فاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بإعلان طلاقها رسمياً من حسام. و عادت و فاجأت الجمهور بعودتهم لبعض، و من ثمّ نفت ذلك. حتى أنّه مؤخراً أُلقي القبض على حسام حبيب بسبب بلاغ تقدّمت فيه شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها.

فما هي النصيحة التي وجّهها لها محمد هاني كطبيب نفسي. تابعوها في التقرير التالي.