أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

شير تخفض قيمة قصرها 10 مليون دولار بعدما فشلت في بيعه سابقاً

ET بالعربي | 05 أبريل 2023
شير- انستقرام @cher

شير- انستقرام @cher

على ما يبدو أن شير تصرّ على بيع قصرها ذات الطراز الإيطالي في ماليبو ولو بمبلغ أقل من ذلك الذي وضعته في وقت سابق.

عادت شير لتعرض قصرها في ماليبو للبيع بمبلغ 75 مليون دولار، القصر نفسه كانت قد عرضته وتحديداً في أكتوبر من العام 2022 بـ85 مليون دولار وفق ما ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال".

بعدما فشل المنزل بإيجاد مشتري يدفع قيمته 85 مليون دولار، عاد إلى السوق العقاري بعد ستة أشهر بعرض أقل بعشرة ملايين دولار.

القصر الذي تم تصميمه على طراز النهضة الإيطالية، يتألف من سبعة غرف نوم، تسع حمامات، بمساحة 13 ألف و126 قدماً مربعاً يقع على مساحة 1.73 فداناً من الأرض، ويحيط به ملعب تنس ومسبح لا متناهي.

شير
قصر شير- https://carolwoodre.com/

شير تريد بناء نسختها من البندقية

يطل المكان الذي يقع على طريق ساحل المحيط الهادئ السريع، على المحيط الهادئ، ويوفر إطلالات رائعة من نوافذه المقوسة. وذكرت الصحيفة نفسها أيضاً بأن ممر المنزل محاط بأربعين شجرة نخيل، وعند مدخله يوجد نافورة على شكل نجمة.

شير كانت قد كشفت مؤخراً عن أنها تريد أن تبني "نسختها من فينيسيا"، بعدما ألهمتها زيارتها إلى فينيسيا في إيطاليا وكازا كازورينا وهو قصر صديقها الراحل جياني فيرساتشي في ميامي، وفقاً لما ذكرت مجلة Architectural Digest.

شير
منزل شير - https://carolwoodre.com/

المنزل الذي تعرضه شير للبيع تطلب بناؤه خمس سنوات، وتم تشييده بمجموعة متنوعة من المواد الفاخرة مثل الرخام المستورد من إيطاليا وفرنسا، البرونز المصنوع يدوياً على الأبواب والبلاط الذي تم استيراده من اسبانيا والمغرب.

وكانت شير قد تحدثت عن ميزات منزلها في العام 2002 لمجلة AD، واعتبرت في اللقاء أن منزلها هو المكان الوحيد الذي تشعر فيه بالخصوصية، وأضافت: "أنا مرتاحة فيه وكأنه يلف ذراعيه حولي".

شير
منزل شير - https://carolwoodre.com/

قصر Cher يتميز بتصميمات داخلية من جميع أنحاء العالم، مثلاً تضم غرفة الجلوس ثريا مغربية كبيرة والحمام الأساسي مصمم بشاشات خشبية تركية.. يضم الطابق السفلي مسرح ونادي رياضي.

شير
منزل شير - https://carolwoodre.com/

اشترت شير قصرها في العام 1989 وقد دفعت حينها 2.95 مليون دولار، وقد أفادت تقارير في العام 2009 بأنها عرضت منزلها للبيع بمبلغ 45 مليون دولار.